الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

انفراد.. بالفيديو.. "البوابة نيوز" تخترق اجتماعات التنظيم الدولي لـ"الإرهابية".. آيات عرابي مسئول الجناح الإعلامي لإثارة الفتن.. وكتائب الجيش المصري الإلكترونية تكشف مخططات المجلس المُعادي لمصر

الجيش المصري الإلكتروني
الجيش المصري الإلكتروني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حصلت "البوابة نيوز: على مستندات وفيديوهات تتضمن محاضر اجتماعات وخطط "المجلس الثوري المصري" الذي أسسه التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية خارج مصر ليكون بديلًا عن تحالف دعم الإخوان داخل مصر وبمعاونة الإعلامية آيات عرابي بهدف زعزعة استقرار الوطن من خارج مصر، ويضم المجلس في عضويته غالبية قيادات الجماعة بالخارج وبعض المحسوبين عليها أمثال المحامي أيمن نور الهارب خارج مصر بعد عزل محمد مرسي من رئاسة مصر ومجدي سالم، نائب رئيس الحزب الإسلامي، الذراع السياسية لجماعة الجهاد، والعضو المؤسس والمشارك في انتخابات المجلس والقاضي وليد شرابي، أمين عام المجلس والقيادي الإخواني عمرو دراج الذي يرأس اللجنة السياسية بالمجلس وأحد الخلايا الإخوانية النائمة التي ترأس اللجنة الإعلامية، والقيادي الإخواني وهيثم أبو خليل، مسئول ملف حقوق الإنسان بالمجلس، إضافة إلى أعضاء الأمانة العامة وهم جمال حشمت، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين، (أعلى سلطة رقابية واستشارية بالجماعة) ممثلا عن المصريين بتركيا، وإيهاب شيحة رئيس حزب الأصالة (سلفي)، ممثلا عن المصريين بقطر، ومحمد شريف كامل العضو المؤسس في منظمة "كنديون مصريون من أجل الديمقراطية"، ومنظمة "مصريون حول العالم من أجل الديمقراطية والعدالة" ممثلا عن المصريين بأمريكا، ومايسة عبداللطيف المنسقة المساعدة لحركة "مصريون في الخارج من أجل الديمقراطية حول العالم" ممثلة عن المصريين بأوربا.

وكانت كتائب الجيش المصري الإلكترونية قد تمكن من اختراق كيان المجلس المعادي للدولة وللشعب المصري وتمكن من اقتناص المستندات لفضح الخونة ومدعي الوطنية، ويظهر الفيديو الذي تنفرد به "البوابة نيوز" خطط المجلس للتحريض ضد النظام القائم، وأبرزها التحريض على أعمال العنف وإثارة الفوضى وزعزعة استقرار الوطن ومحاولة لإظهار الدولة والنظام القائم بالفشل.