الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

الإرهابية تنقلب على قطر وتتهمها بالخيانة

لمشاركتها فى قصف "داعش"

الشيخ، تميم بن حمد
الشيخ، تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بعد أيام من استجابة أمراء قطر لضغوط مجلس التعاون الخليجى بقيادة السعودية والإمارات لتنفيذ وعودها بطرد أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية الذين تستضيفهم بالدوحة، شن أعضاء الجماعة هجومًا حادا ضد الإمارة الخليجية الشهيرة "بإمارة موزة" واتهموها بإدمان العمالة والخيانة لكل المبادئ والقيم عقب تسريب وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون".. اليوم أنباء تؤكد مشاركة طيران تابع لقطر في الهجمات الجوية التي تعرضت لها مواقع وقوات الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" صباح اليوم الثلاثاء داخل سوريا.

وشنت الكتائب الإلكترونية التابعة للجماعة الإهابية هجمات عنيفة ضد أمراء الدوحة، واتهموها بأنها لم تعمل أبدًا في أي وقت في التاريخ وفقًا لمبادئ الإسلام والعروبة، وإنما تتحرك على جميع الأصعدة، وفقًا لمصالح الأسرة الحاكمة والتوجيهات التي تتلقاها من البيت الأبيض والبنتاجون.

وأكدت كتائب الإخوان، أن قطر كانت تعمل لمصالحها السياسية عندما استضافت قيادات الإخوان على أراضيها، واليوم تقوم بالمشاركة في ضرب "داعش" لخدمة مصالحها السياسية أيضًا.

وقال القيادى الإخوانى خالد الشافعى تعليقا على مشاركة قطر في قصف مواقع تنظيم "داعش": كل من مر بخياله لحظة أن قطر مختلفة عن الدول الأخرى أو أن قرارها مستقل أو مخلصة في وقفتها معنا نحن الإخوان فهو ساذج ومغيب.