الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

مدير أمن القاهرة يعلن تحديد هوية منفذي تفجير بولاق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام اللواء على الدمرداش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، الثلاثاء، بجولة أمنية بوسط العاصمة تفقد خلالها الأقوال الأمنية والدوريات المنتشرة والتمركزات والكمائن.

وناشد مدير الأمن جميع القوات ببذل المزيد من الجهد لحماية المواطن المصرى والمواطنين بشكل عام وممتلكاتهم، ونقل لهم شكر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية على ما يبذلونه من جهد ومايضحون به من أرواح من أجل محاربة الإرهاب الخسيس.

وأضاف:"إننا عازمون على التصدى للإرهاب ولكل عمل خسيس من شأنه ترويع المواطنين وإثارة أعمال الشغب وافتعال المشاجرات من أجل وقف عجلة التنمية"، وتابع:"فهذه العمليات الإرهابية الخسيسة التي تنفذها جماعة الإخوان ما هى إلا محاولات يائسة بغرض زعزعة أمن واستقرار البلاد".

وأكد "الدمرداش" أن العمل الإرهابى الوقح الذي راح ضحيته المقدمين خالد سعفان ومحمد أبو سريع لن يثنينا عن أداء واجبنا الوطنى، بل سنزداد إصرارا على القضاء على الإرهاب ودحره والقصاص لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأروحهم من أجل أمن وأمان المواطنين.

وأضاف مدير الأمن أن أجهزة الأمن الوطنى والأمن العام ومباحث القاهرة توصلت لخيوط مهمة تم خلالها تحديد شخصية المتهمين الذين قاموا بوضع قنبلة بجوار مبنى وزارة الخارجية، ومن المنتظر أن يعقد وزير الداخلية مؤتمرا صحفيا يعلن فيه كل التفاصيل.