السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

نيكول سابا: أي فتاة تنهار عندما يهجرها حبيبها

نيكول سابا
نيكول سابا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
علقت الفنانة نيكول سابا على كليب أغنيتها الجديدة "ما بقا تدقلي" إن كل فتاة تنهار عند هجر حبيبها لها، لذا فضلت أن تترجم هذه المشاعر المتخبطة بطريقة تمثيلية من خلال الأداء العالي والمتّقن.
وكانت نيكول قد طرحت أمس الكليب الجديد الذي أخرجه "روي شكري" حصرياً على قناتها الخاصة على اليوتيوب، كما سيعرض على قناة MTV اللبنانية.
وتقول "نيكول" إن "الفيديو كليبات" بالنسبة إليها هي تجسيد لحالة معينة، لذا تدرس الأفكار المطروحة الى أن تطل بطريقة جيدة تظهر الفكرة المطلوبة، وأنها تفضل المفهوم الغربي للأداء التمثيلي كأن تظهر أقرب الى حقيقة الصورة التي تريدها.
وفور الإعلان عن بث الفيديو كليب بدأت التعليقات تنهال بطريقة كثيفة، ما أشعل حماس جمهورها للمتابعة والتعليق على الأغنية الجديدة وهي باللهجة اللبنانية، فقد أبدى الناس محبتهم للأغنية ومضمونها وكلماتها. خصوصاً أن نيكول جسدت في الفيديو كليب شخصية فتاة منهارة.
في هذا العمل تطل نيكول سابا بأشكال مختلفة من الحالات النفسية المتقلبة، فتارة تطل منهارة وتارة تطل ثائرة مكسورة، وستظهر نيكول سابا وكأنها تعاني من انفصام بالشخصية على إثر هجر حبيبها لها ما أصابها بالكآبة.