الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

"إسكندراني" عمره 73 عامًا يحول منزله لشبكة دعارة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يبدو أن الإصرار على ممارسة الرذيلة لا يرتبط بعمر محدد، كما أن "التوبة" يمنحها الله لمن يشاء وقتما يشاء، وهذا ما ينطبق على رجل من محافظة الإسكندرية يبلغ من العمر "73 عامًا" أصر على أن يقضي باقي أيامه في "رحاب الشيطان"، وتسهيل المتعة الحرام للراغبين فيها وذلك من خلال تحويل منزله إلى "شبكة دعارة"، حيث يقوم باستقطاب الساقطات إلى منزله وتسهيل دعارتهن؛ لراغبي المتعة الحرام، بدون تمييز مقابل أجر مادي يتقاضاه نظير ذلك .
وقد تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بالإسكندرية من ضبط "ن ال ح ح م " 73 عاما بإدارة شقة، بمنطقة لوران، دائرة قسم شرطة أول الرمل، لأعمال الدعارة واستقطاب النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن، لراغبي المتعة الحرام، مقابل أجر مادي يتقاضاه نظير ذلك .
عقب تقنيين الإجراءات تم استهداف الشقة وضبط بداخلها المذكور و له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم أول المنتزة، محكوم عليه القضية جنح أول الرمل "ممارسة دعارة " حضوريًا بالحبس لمدة سنة، و "س رع" 63 سنة، معاون في إدارة مسكن الدعارة.
وضبط كل من "س ف م" 46 سنة، بدون عمل ، "ض ح ي" 31 سنة، عامل، "ا ح" 49 سنة، حارس عقار، كما تم ضبط 3650 جنيه و7 هواتف محمولة.