الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

العملية 777 لصيد رءوس الإرهاب.. خطة ضربات استباقية جديدة يشنها الجيش بعناصر من الصاعقة والعمليات الخاصة للشرطة.. تستهدف الإيقاع بالعناصر التكفيرية الخطرة بسيناء.. ومصدر:حددنا الهدف وجار التنفيذ

العملية 777 لصيد
العملية 777 لصيد رءوس الإرهاب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف مصدر سيادي مسئول لـ"البوابة نيوز": أن القوات المسلحة بدأت في تطبيق خطة "الضربات الاستباقية" لاصطياد الإرهاب بعنوان العملية 777.

وأكد أن قوات الجيش دفعت بعناصر من القوات الخاصة والصاعقة وعناصر من المظلات مدفوعة بالأسلحة الثقيلة لتحقيق الهدف والقضاء على العناصر التكفيرية الخطرة بسيناء.


ولفت إلى أنه سيكون هناك عملية عسكرية واسعة خلال الساعات القليلة المقبلة بالمناطق التي تضم البؤر النشطة مدفوعة بعناصر مجهزة، إضافة إلى تزويد الدوريات في المنطقة بأجهزة مجسات للحركة بالإضافة أجهزة تصوير ليلى وأجهزة ردارات وخبراء للكشف عن مفرقعات وأجهزة حديثة للكشف عن المفرقعات بهدف كشف أي عمليات إرهابية قد تحدث خلال الأيام القليلة المقبلة.


وأوضح أن هناك أجهزة سيادية وأمنية حددت مكان البؤر الإرهابية شديدة الخطورة تخطط لعمليات إرهابية موسعة ضد قوات الجيش والشرطة خلال الأيام المقبلة إضافة إلى تحديد عناصر تابعة لأنصار بيت المقدس وراء عمليات قطع رءوس أهالي سيناء.

أضاف المصدر أن العمليات العسكرية التي ستجرى خلال ساعات موسعة وتستهدف تطهير سيناء من العناصر الإرهابية الخطرة التي تحاول الهروب إلى الدلتا ومحافظات أخرى وإلى الخارج عبر الأنفاق.