الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

وزير التجارة والصناعة يعد شباب مستقبل وطن بالدعم المستمر

وزير التجارة والصناعة
وزير التجارة والصناعة يعد شباب مستقبل وطن بالدعم المستمر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اجتمع منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة بمحمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، بحضور كل من المهندس محمد شوقي أمين الشباب و محمود عبده حسين أمين التدريب والتثقيف وهشام القاضي أمين الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الحزب، في إطار الحوار المستمر عن تحويل حملة مستقبل وطن إلى حزب وبدأ الحوار بين بدران والسيد الوزير حول تحول حملة مستقبل وطن إلي حزب.
وأشاد الوزير بدور شباب الحملة علي مدار الفترة الماضية سواء في دعم الدستور أو أثناء الوقوف بكل قوة في الانتخابات الرئاسية وأضاف بدران أن شباب الحملة الحزب شباب قوي لديه الطاقه والقدرة والرغبة, وسوف يشارك بشكل كبير في الانتخابات البرلمانية القادمة.
وتنبأ الوزير بمكانته السياسية الرفيعة للحزب وشبابه مستقبل باهر ومثمر، وقال "محمود حسين" أمين التدريب والتثقيف أن الحزب يقدم مجموعة من المشروعات التثقيفية والتأهيلية المختلفه مثل أكاديمية مستقبل وطن للتدريب والتأهيل ودورات تدريب الشباب علي وظائف مشروع قناة السويس الجديدة, والذي بدأ بالفعل في بور سعيد ومدن القناة , مشيراً إلى عدد الشباب الراغب في التدريب هناك أنه تخطي الـ13 ألف شاب وفتاة.

وفي سياق متصل تحدث "شوقي" أمين الشباب بالجمهورية عن دعم شباب الجامعات وأنشطتهم وتقديم الدورات التدريبية التي يحتاجها الطلاب والتي تربط بينه وبين سوق العمل, وأضاف شوقي أن أمانة الشباب بالحزب سوف تقدم مجموعة من المعسكرات والدورات التي يأمل أن تلقي دعم الدولة ومؤسسات المجتمع المدني أيضا.
أما القاضي المتحدث الرسمي وأمين الإعلام فتحدث عن ضرورة تواصل مؤسسات الدولة مع الشباب والكيانات الشابة حتي يكون الشباب علي دراية كاملة بما تعده الدولة من مشروعات ضخمة وصناعات كما تحدث عن ضرورة إعلام الشباب بتفاصيل المشروعات متناهية الصغر, ودور الوزارة في دعم وتطوير التعليم الفني.
ووعد الوزير المحترم منير فخري عبد النور في نهاية الاجتماع باستمرار التواصل مع الشباب والوقوف الي جانبهم دائما لأنهم هم مستقبل الوطن ودعمهم واجب وطني علي الجميع.
كما أشاد الوزير بكل ما تم اقتراحه من مشروعات خاصة دورات تدريبية علي وظائف قناة السويس الجديدة والدورات التدريبية لطلاب الجامعات, وأعرب عن سعادته الشخصية بهذه المشروعات ووعد بكل الدعم والمساعده.