الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

تعليم الشرقية تحقق في اقتحام أولياء أمور للمدرسة التجريبية ببلبيس

الدكتور  محمود أبوالنصر
الدكتور " محمود أبوالنصر" وزير التعليم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قررت مديرية التربية والتعليم بالشرقية التحقيق في واقعة اقتحام أولياء أمور لمدرسة الفتح التجريبية صباح اليوم مما أدى إلى إثارة الرعب والخوف بين التلاميذ.

وكانت مدرسة الفتح التجريبية التابعة لإدارة بلبيس التعليمية قد شهدت اليوم حادثا مؤسفا عقب قيام بعض أولياء الأمور وبرفقتهم مجموعة من البلطجية باقتحام المدرسة والاعتداء على المدرسين والمدرسات والتلاميذ بالسب والضرب بسبب رفضهم وجودهم بها في الفترة الصباحية لكون المدرسة للثانوية للبنات.

فيما أكد العاملين بالمدرسة بأن إدارة بلببس التعليمية قررت تخصيص الدور الأرضي بالكامل لهم بمدرسة الثانوية للبنات بطريق عبد المنعم رياض ببلبيس لحين الانتهاء من بناء وترميم المدرسة الجديدة الخاصة بهم.
ورغم ذلك فوجئوا بقيام بعض أولياء الأمور وبرفقتهم بعض البلطجية باقتحام المدرسة والتعدي عليهم أثناء اليوم الدراسي وطردهم من الفصول مما أدى إلى إصابة الطلبة بحالة من الرعب والفزع وقاموا بالفرار فورا من المدرسة وعندما استغاثوا بمركز شرطة بلبيس حضر ضابط وبرفقته اثنان من رجال الأمن ولم يقوموا بعمل أي محضر وغادروا المدرسة دون القبض على البلطجية واتهم العاملين بالمدرسة المسئولين بإدارة بلبيس التعليمية بالتواطؤ والتخاذل.
وناشدوا الدكتور " محمود أبو النصر" وزير التعليم والدكتور" سعيد عبد العزيز" محافظ الشرقية بسرعة التدخل وإنقاذ حياتهم وحياة التلاميذ من اعتداءات البلطجية المتكررة.