الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

"الحركة الوطنية" يدين تفجيرات محيط الخارجية ويؤكد مواصلة الكفاح لبناء الدولة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أدان حزب الحركة الوطنية المصرية، الحادث الإرهابى الذي وقع بمحيط وزارة الخارجية، ووصفه بأنه حادث إجرامى يؤكد أن الإرهاب لا ملة له ولا دين ولا وطن.
وأكد المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس الحزب، أن الجماعة الإرهابية تسعى إلى تعكير صفو المصريين في أول أيام بدء الدراسة، وتزامن ذلك مع اليوم الذي بدأ فيه الرئيس السيسى رحلته إلى نيويورك لإلقاء خطابه اما الامم المتحدة، مشددا على أن مثل هذه الأفعال الاجرامية التي تحصد أرواح بريئه سوف تندثر، وسوف تنتصر إرداة الشعب المصرى، ولن تؤثر فيه تلك الممارسات الشيطانية التي لا هدف لها سوى زعزعة ثقة المواطنين في أجهزتهم الأمنية، ولكن هذا لن يحدث.
وطالب قدرى المصريين بالاستمرار في دعم أجهزة الدولة الأمنية في محاربة الإرهاب والتطرف، حتى يتم القضاء عليه نهائيا، موضحا أن الدولة باقية ولن يستطيع الإرهاب أن ينال منها، أما الشهداء الذين يتساقطون كل يوم برصاصات غادرة فهذا هو الثمن الذي ندفعه من أجل بناء الدولة، وهو الوقود الذي يرفع الحماسة بداخلنا من أجل تحدى الإرهاب.
ونعى المستشار قدرى الضحايا الذين سقطوا جراء الحادث، داعيا أن يتغمدهم الله بواسع رحمته، ويلهمنا ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.