الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالفيديو والصور.. مدير مدرسة ببورسعيد: "المحافظ ضربني وقالي روح اشتكي لرئيس الجمهورية"

محسن صالح،مدير إدارة
محسن صالح،مدير إدارة مدرسة القناة الابتدائية ببورسعيد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال محسن صالح، مدير إدارة مدرسة القناة الابتدائية ببورسعيد: إن اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد أهانني أمام الجميع وضربني وقال لي: "روح اشتكي لرئيس الجمهورية"؛ لافتًا إلى أن هذا جاء أثناء عرض مشكلة للقمامة تواجه المدرسة المجاورة لمبنى المخابرات.
وأضاف "صالح"، أن المدرسة تجاور مبنى المخابرات ولا يفصل بينهما إلا سور، وعندما قام العمال بتنظيف المدرسة استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد وضعوا المخلفات بجانب السور لحين مرور سيارات الحي لرفعها؛ ولقد مللنا من عدم استجابة الحي لاتصالاتنا التي بدأت منذ أسبوع مضى.
وأوضح مدير المدرسة، أنه قد انتهز فرصة تواجد المحافظ بالمبنى وتوجه إليه بشكواه قائلًا له: "ياسيادة المحافظ المخلفات دي ممكن تسبب أذى لينا ولمبنى المخابرات"؛ فرد على رئيس الحي قائلًا: "أنا عندي جواب من المدرسة بأنها نظيفة"؛ فرد المدير: "لو عندك جواب زى ده حاكمني"، فرد المحافظ بعد " اتفضل من هنا وروح اشتكي لرئيس الجمهورية ".
وأشار "محسن" إلى أنه وصل إليه نشرة من مديرية التربية والتعليم تنص على ضرورة تمشيط المدرسة قبل بدء اليوم الدراسي وبعد نهايته؛ فهل من المفروض أن أقوم بنبش القمامة للبحث عن أية أجسام غريبة بها، متابعًا "ولا السيد المحافظ مستنى قنبلة تنفجر فينا ويجي يأخد عزانا وعزاء 1500 طالب بالمدرسة".
وتساءل مدير المدرسة: هل من الخطأ أن أنتهز فرصة وجود المسئول الأول عن بورسعيد، وأشكو إليه من تواجد قمامة بجانب مبنى أمني ومن الممكن أن تسبب في حدوث كارثة في ظل المحاولات الإرهابية التي تمر بها البلاد ؟ هل من المفروض أن يكون هذا أسلوب محافظ بورسعيد في شكوى مدير مدرسة؟.
ووجه مدير مدرسة القناة الابتدائية ببورسعيد، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي عبر "البوابة نيوز" قائلًا: أنا بستجيب لكلام المحافظ وبتوجه بشكواى لرئيس الجمهورية وبقوله: "ينفع مدير إدارة مدرسة بيعلم تلاميذ يضرب في ذراعه ويتهان قدام الناس كلها؟ أنا عايز حقي ياسيادة الرئيس وإلا يعزلنى المحافظ من منصبي ويستدعي زبال لإدارة المدرسة".