رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

ثلاثة عروض إيمائية بمهرجان "100 ألف مايم للتغيير"

مهرجان 100 الف مايم
مهرجان "100 الف مايم للتغيير"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
(أحب الم الزباله أوى، مش عاوزك، عريس يا أباى).. ثلاثة عروض إيمائية تقدمها النسخه الثالثة من مهرجان 100 ألف مايم للتغيير" مصر"، تحت شعار (من قلب الشارع)، يقام المهرجان على ليلتين الولي في 26 سبتمبر الجاري، في تمام الخامسة عصرا، بشارع الشوا - محطة البنزينة - شبرا الخيمة، أما الليلة الثانية فهي في يوم 27 سبتمبر، تمام الرابعة عصراً، بمحطة مترو الأوبرا.

(100 الف مايم للتغيير - مصر)، هو أول مهرجان دولي لفنون التمثيل الصامت يقام فى مصر، بالتعاون مع العديد من المؤسسات الثقافية؛ بهدف زيادة مساحة التعبير لفنانى التمثيل الصامت لتوصيل أراءهم وافكارهم المعاصرة للمجتمع، والمشاركة سوياً فى تنفيذ عروضهم على المسارح أو في الساحات المفتوحة للمساعده فى تغيير الطريقة التي نرى بها مجتمعنا المحلي و العالمي.

تقام النسخه الثالثه من المهرجان بالتعاون مع :
(ستديو عماد الدين - شركة المشرق العربى - إدارة مترو القاهرة - مساحة آرت اللوا - مركز التكعيبه الثقافى - مكتبة مصر العامة بدمنهور - ستديو A.V).

يذكر أن الراعي الرسمى لمهرجان "100 الف مايم للتغيير - مصر" هو "فريق اسمه ايه ؟" لفنون الأداء المعاصرة، وهو فريق مستقل يهتم بفنون الأداء المعاصرة، خاصة المايم ذلك منذ عام 2009.