الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

بالفيديو والصور.. وسط البلد يزلزل جامعة النيل

هاني عادل بعدسة أحمد
هاني عادل بعدسة أحمد تريكا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
في سهرة احتفالية غمرتها أجواء المتعة الجماهيرية، أدخل فريق وسط البلد جمهوره في حالة من الإثارة، و"الفصلان" عن اعتيادية الملل، خاطفًا أنفاسهم بالحماسة، في حفلتين متتاليتين، افتتح بهما النشاط الرسمي لساقية الصاوي بجامعة النيل.
وبدأ الباند رحلته في عالمه الموسيقي الخاص بأغنية "عانقيني"، والتي كانت كفيلة بسحر الحضور وخطفهم لعالم وسط البلد الاستثنائي، ليليها بأغنية " ياجزيرة"، ومن ثم "آه يا لالاللي"، والتي زلزلت قاعة المسرح من الهتافات والرقص المستمر، أتبعها هاني عادل بدردشة سريعة مع الحضور قائلًا "هغنيلكو انتيكا ونروح وللا نخليها لغاية الآخر زي كل مرة"، ليقوم بمفاجآتهم بغنائها، أكثر الأغنيات التي يطالب بغنائها في الحفلات، ليشتعل المكان من "هوجة" الحماسة.
وعلى مدى أكثر من ساعة ونصف، من عمر الحفل، أمتع الباند حضور من مختلف الفئات ممن تخللهم طلبة من الجامعة، بوجبة دسمة من أكثر من 10 أغنيات متنوعة، مختتمًا رحلته الغنائية بأغنية "الجارية والسلطان"، مودعًا جمهوره بدفعة من البسمة والأمل بأغنية "شمس النهار".
ومن جانبه كشف هاني عادل، في تصريح خاص لـ" بوابة الأندرجراوند"، أن الباند انتهى من آخر لمساته على ألبومه الجديد "كراكيب"، قائلًا: " احنا خلصنا الألبوم، وهيظهر للجمهور خلال أسبوعين"، مشيرًا إلى أنه يحضر حاليًا لإحياء حفل جديد بمناسبة إطلاقه رسميًا سيعلن عن تفاصيلها قريبًا.
كما كشف المهندس محمد الصاوي، أن حفلتي وسط البلد ليست سوى البداية الرسمية لافتتاح النشاط الفني والثقافي لساقية الصاوي بجامعة النيل، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من "الافنتات" الغير اعتيادية.