السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

اليوم.. رئيس الوزراء يزور محافظة الإسماعيلية لتفقد بعض المشروعات

المهندس إبراهيم محلب،
المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يستقبل اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اليوم الأحد، المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء.
ويرافق محلب في زيارته وزراء الإسكان والزراعة والمالية والتنمية المحلية وعدد من الوزراء ورئيس جهاز تنمية وتعمير شبه جزيرة سيناء، ورئيس المركز الوطني لتخطيط أراضي الدولة، ورئيس هيئة التخطيط العمراني.
وتشمل الزيارة مشروع قرية الأمل بمركز ومدينة القنطرة شرق بالإسماعيلية، والذي يشمل أراضي مستصلحة من المقرر توزيعها على الشباب والتي يصل إجمالي مساحتها إلى 3500 فدان مقسمة إلى عدد 1396 قطعة بواقع 2.5 فدان يتم تخصيصها لكل شباب من شباب الخريجين.
وتأتى هذه الزيارة بهدف التعرف على المعوقات التي تواجه المشروع، خاصة بعد تعرضه للنهب والسلب والتعدي عقب ثورة 25 يناير، ومناقشة خطة إعادة تأهيل ورفع كفاءة القرية بالكامل استعدادًا لإجراء القرعة العلنية لتخصيصها للشباب قريبًا.
كما يشمل برنامج الزيارة زيارة وتفقد عمارات مساكن شارع شل بمنطقة منشية الشهداء بحي ثان الإسماعيلية، والتي يجري إعادة ترميمها ثم التوجه إلى مدينة المستقبل السكنية، لتفقد ومتابعة ما يجري تنفيذه بمشروعات الإسكان بالمدينة.
ومن المنتظر، وصول السيد رئيس الوزراء والوفد المرافق له في الساعة العاشرة صباحًا.