الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

رئيس الهيئة: 1616 رحلة يوميًا في خطوط المترو مع بدء الدراسة غدًا

 المهندس على فضالى
المهندس على فضالى رئيس المترو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلن المهندس على فضالى رئيس المترو عن رفع درجة الاستعداد القصوى بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بجميع المحطات والقطارات بالخطوط الثلاثة وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.
وقال فضالى، إن هناك انتظامًا فى جداول تشغيل القطارات بالخطوط الثلاثة والمقدر عدد رحلاتها بـ1616 رحلة يوميًا، بعدد 522 رحلة بالخط الأول "حلوان – المرج" وعدد رحلات 664 رحلة بالخط الثاني "شبرا الخيمة – المنيب" والخط الثالث 430 رحلة، ليبدأ العمل من السـ 5.15 ـــاعة صباحًا حتى السـ 12.45 ـــــاعة صباحا.
وشدد فضالى على ضرورة حسن التعامل مع جميع الركاب والعمل على سرعة تذليل أي عقبات أو مشاكل يمكن أن تقابل الركاب واتخاذ إجراءات فورية مباشرة للقضاء على أى مشكلات طارئة، وإصدار تعليمات للسائقين بالالتزام بوقت توقف القطارات بالمحطات طبقا لجداول التشغيل وإتاحة فرصة أكبر للركاب في النزول والصعود بما لا يتعارض مع التشغيل.
وأشار فضالى إلى استمرار تشغيل الخط الساخن برقم تليفون ( 16048 ) وذلك لتلقى جميع الشكاوى والاستفسارات والاقتراحات المتعلقة باستخدام مترو الأنفاق من قبل جمهور الركاب.
وأضاف فضالى أنه تم البدء فى استخراج اشتراكات الطلبة وبدون اى زيادة و سيتم تشغيل مكاتب الاشتراكات من الثامنة صباحاً حتى الخامسة مساءً طوال أيام الأسبوع بالإضافة لأيام الجمع لمدة خمسة أسابيع.. يذكر أن عدد مكاتب اشتراكات الطلبة 23 مكتبًا موزعة على الخطوط الثلاثة للمترو.