الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

الليلة.. اجتماع حاسم في سكر أرمنت استعدادًا لمباراة شبان قنا

 نادي سكر ارمنت
نادي سكر ارمنت
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يعقد مجلس إدارة نادي سكر ارمنت برئاسة محمد محمود مكى اجتماعا طارئا حاسمًا الليلة لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة الفريق الأول لكره القدم الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية "المظاليم" ضمن مجموعة الصعيد مع شبان قنا المقرر إقامتها يوم الخميس القادم لبحث الملعب الذي ستقام علیه المباراة المقرر أن تكون بملعب النادي في انتظار الموافقة الأمنية.
وقال المحاسب صلاح أبوالحسن عضو مجلس إدارة النادي أن اجتماع الليلة لمناقشة الأمر خلاله ودراسة كل الموضوعات المثارة، وسنعلن بعدها الموقف النهائى لقرارات مجلس الإدارة، كما سيتم خلال الاجتماع تحديد الملعب الذي ستقام عليه المباراة في حال استحالة إقامتها على ملعبنا سيكون ملعب الأقصر البديل.
وأوضح أبوالحسن أنهم في انتظار الحصول على الموافقة الأمنية الخاصة بالمباراة، مضيفا أن ملعب الاقصر الأقرب لاستضافة المباراة، ونتمنى الحصول على الموافقة الأمنية الخاصة بالمباراة في أسرع وقت ممكن لإبلاغ اتحاد الكرة.
وأضاف عضو مجلس الإدارة أن ملعب سكر ارمنت من الملاعب التي يمكن تأمين أي مباراة بسهولة خاصة أن الملعب داخل الشركة ومؤمن ببوابات خارجية على مسافة كبيرة يؤمنها رجال أمن الشركة، وأشار إلى أن مجلس الإدارة يسعى للعب على ملعب النادي ترشيدا للنفقات خاصة وأن اللعب خارج ملعبنا سيكلفنا أعباء مالية كبيرة.