الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. تشميع 9 معارض سيارات كبرى بالعجوزة

بالصور.. تشميع 9
بالصور.. تشميع 9 معارض سيارات بالجيزة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قامت محافظة الجيزة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق، بتشميع 9 معارض سيارات بشارع أحمد عرابى بحي العجوزة تعد من كبرى المعارض الموجودة على مستوى الجمهورية.
وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أن المعارض تحتل الأرصفة المخصصة للمارة وتدار بدون تراخيص يسمح لها بذلك، بالإضافة إلى استخدامها الشوارع الجانبية والشارع الرئيسى لعرض السيارات التابعة لهم بها مما تتسبب فى أحداث إعاقة شديدة للحركة المرورية وسير المشاة.
وأضاف المحافظ أن المعارض كانت تستهلك طاقات كهربائية كبيرة، حيث تم ضبط  أكثر من 100 كشاف كهربائى شديد الإضاءة تابع لها و25 لوحة إعلانية كبيرة، كما تم التحفظ على محتوياتهم من سيارات وكماليات للسيارات وطفايات حريق في وجود مندوب لكل معرض.
وأوضح عبد الرحمن أن الحملة إزالت مخالفات من سلسلة محلات سوبر ماركت شهيرة بالشارع ذاته وأيضاً 3 مقرات للصرافة إلى جانب إزالة عدد من الأكشاك المخالفة والباعة الجائلين.
وأكد أحمد عبد الرحيم، رئيس حى العجوزة، أنه تم إزالة شاسيه إعلانى غير مرخص تابع لأحد المحال الكبرى فى ميدان سفنكس بالمهندسين وإزالة لوحه إعلانية أخرى تابعة لاحد الكافيهات المخالفة مشيرا إلى انه تم إيداع المضبوطات فى مخازن التابعة للحى إلى حين دفع الغرامات المستحقة عليها.
شارك فى الحملة العميد على أبو السعود مدير شرطة مرافق الجيزة والمقدم عمرو قابيل رئيس شرطه مرافق العجوزة والرائد حسام مقلد رئيس عمليات مرافق الجيزة وموظفى الإشغالات بحى العجوزة.