الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

مصانع فوكسكون تواجه بعض الصعوبات في مواكبة الطلب على iPhone 6

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لم يتم بعد إصدار كل من iPhone 6 وiPhone 6 Plus في السوق، ومن المتوقع أن يتم إصدارهما بشكل رسمي ابتداء من يوم غد الجمعة، ومع ذلك فقد ذكرت شركة أبل في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها تلقت 4 ملايين طلب مسبق على هواتف iPhone 6 الجديدة في ظرف 24 ساعة فقط. ولكن وفقًا لتقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فيبدو أن شركة فوكسكون التي تشرف على تصنيع هواتف iPhone 6 الجديدة لشركة أبل تواجه مشاكل في مواكبة الطلب الكبير على هواتف أبل الجديدة.
وقالت مصادر في شركة فوكسكون لصحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، إن عملية إنتاج هواتف iPhone 6 الجديد تتم على مدى الساعة، وأن شركة فوكسكون تواجه صعوبة في مواكبة الطلب على كلا الجهازين. وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كم عدد الوحدات التي ستشق طريقها إلى متاجر آبل يوم غد الجمعة من كلا الهاتفين، وعما إذا كان نموذج واحد من هذين الهاتفين سيكون الأسرع من الآخر عندما يتعلق الأمر بالمبيعات.
استنادا إلى ما وقع في مرحلة الطلبات المسبقة على كل من iPhone 6 وiPhone 6 Plus في وقت سابق من هذا الأسبوع، فنحن نتوقع أن يكون iPhone 6 Plus هو الأسرع مبيعا بالمقارنة مع iPhone 6 نظرا إلى أن شركة آبل أعلنت نفاذ iPhone 6 Plus قبل أن تغلق أيضا باب الطلبات المسبقة على iPhone 6.