الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

iPhone 6 يدفع ستيف وزنياك للتخلص من كافة هواتفه الأندرويد

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ليس سرًا أن المؤسس المشارك لشركة أبل السيد ستيف وزنياك يحب نظام الأندرويد، وله عدة أجهزة تعمل بنظام الاندرويد أو بالأحرى ك انسؤت ؤله عدة أجهزة تعمل بنظام الأندرويد. في الواقع، لقد تحدث TMZ يوم أمس مع السيد ستيف وزنياك، وتبين أن هذا الأخير سعيد بشكل واضح حول ما تحقق مع iPhone 6.
وقال ستيف وزنياك كما ترون في مقطع الفيديو أدناه بأنه يستخدم هواتف iPhone والأندرويد لفترة طويلة، وأن الشاشات الكبيرة التي تقدمها هذه الفئة الأخيرة تروق له. ومع ذلك، فبعدما أصدرت شركة أبل الآن هواتف iPhone 6 الأخيرة مع شاشات كبيرة، فقد قامت السيد ستيف وزنياك ببساطة بالتخلص من كل هواتف الأندرويد التي كان يملكها. وقال المؤسس المشارك لشركة أبل أيضًا بأن نظام الدفع عبر الأجهزة المحمولة الجديد من شركة أبل والذي يحمل اسم Apple Pay سيكون شيئًا كبيرًا، وأن نظام الدفع الجديد يعد واحدة من أبرز الميزات في هواتف أبل الجديدة.
وتجدر الإشارة إلى أن iPhone 6 يأتي في نسختين، الأولى تأتي مع شاشة بحجم 4.7 إنش، في حين تأتي النسخة الثانية مع شاشة بحجم 5.5 إنش. هذه الهواتف الذكية الجديدة تسمح لشركة آبل بالتنافس مع جميع الهواتف الذكية الرائدة المدعومة بنظام الاندرويد، والتي تأتي في أحجام مختلفة، رغم أنه في العام الماضي كانت معظم هواتف الاندرويد الرائدة تأتي مع شاشات بحجم 5 إنش على الأقل.
_ __________