الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

حملة من شباب "المصريين الأحرار" لرفض استقالة رئيسه أحمد سعيد

الدكتور أحمد سعيد
الدكتور أحمد سعيد رئيس الحزب المستقيل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
دشن عدد من شباب حزب المصريين الأحرار حملة لرفض الاستقالة التي تقدم بها الدكتور أحمد سعيد رئيس الحزب المستقيل، حيث أطلق الشباب هاشتاج على الفيس بوك وتويتر بعنوان "‫#‏أرفض_أستقالة_أحمد_سعيد".
وقال حسام فودة القيادي الشاب بالحزب إن:" المصريين الأحرار ليس فقط حزب سياسي ولكنه حلم، وضعنا به أمل أن يكون هناك حزب ليبرالى مدنى يقود الأحزاب المصرية من أجل ‫‏مصر اللي بنحلم بيها وليس الموضوع شخص ‏أحمد سعيد ولكن لابد من تحديد المسئوليات والمواجهة، ‏حزبى_المصريين الأحرار و‫#‏أرفض_أستقالة_أحمد_سعيد".
فيما قال محمد بدر أن أحمد سعيد رجل محترم، مؤكدا أنه غير مقتنع بالأسباب التي أعلنها الحزب للاستقالة والتي أكد فيها أن أسباب الاستقالة لظروف عائلية.
وكان الدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار قد قدم طلبا بالاستقالة من منصبه كرئيس للحزب لأسباب عائلية ومهنية حالت دون استمرار عطائه الكبير لحزبه في هذا الموقع، وقام مجلس الأمناء بتكليف رئيسه د. أسامة الغزالى حرب بتسيير أعمال الحزب لحين إجراء الانتخاب لشغل المنصب الشاغر لرئيس الحزب.
يذكر أن اللائحة الداخلية للحزب تقضى بأن يتولى السكرتير العام مهام رئيس الحزب مؤقتا عند استقالة رئيس الحزب لحين انتخاب رئيس جديد في خلال ثلاثة أشهر من تاريخه بحسب اللائحة الداخلية للحزب، إلا أن السكرتير العام الحالى للحزب الدكتور عصام خليل اعتذر عن قبول هذه المهمة لانشغاله بملف الانتخابات البرلمانية وبأعباء الاستعدادات الجارية لخوض هذه الانتخابات الحاسمة، وقد تقدم الدكتور عصام بطلب لمجلس الأمناء دعا فيه المجلس أن يقوم بتكليف من يراه لهذه المهمة.