الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

للمرة الثانية في أقل من شهر الغردقة تشهد ظلاما دامسًا لأكثر من ساعة.. ومحافظ البحر الأحمر يشكل لجنة لمعرفة أسباب الانقطاع

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
للمرة الثانية في أقل من شهر تعرضت مدينة الغردقة بالكامل لانقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل، ما تسبب في حالة من الارتباك والشلل المرورى وعاشت شوارع المدينة في حالة من الظلام تام، بالرغم من أن محافظة البحر الأحمر من المحافظات المستثناة من تخفيف الأحمال وقطع التيار الكهربي بها لكونها محافظة سياحية.
فيما أكد المهندس شكرى محمد رئيس قطاع شبكات البحر الأحمر، أن عطل مفاجئ بالمصدر الرئيسي لمحطة محولات جنوب الغردقة تسبب في انقطاع الكهرباء عن المدينة.
ومن جانبه أكد الدكتور محمد موسي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن المديرية قد استعدت من قبل لانقطاع التيار لتكراره قبل ذلك، مضيفا أن جميع مستشفيات المدينة العامة والخاصة تعمل بكامل طاقتها معتمدة على المولدات البديلة.
فيما كان مصدر أمنى بمطار الغردقة الدولي، أكد أن المطار لم يتأثر بانقطاع التيار الكهربائي داخل المدينة، موضحا أن المطار يعتمد على المولدات الكهربائية في حال الطوارئ وانقطاع التيار الكهربائي.
من جانبه شكل اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، لجنة لكشف الأسباب الحقيقية لانقطاع التيار الكهربائي عن مدينتي الغردقة مساء اليوم، لأكثر من ساعة كاملة.