الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

أهالي قنا: السيسي حقق أحلام المصريين

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استقرت اراء اهالي قنا عقب مرور 100 يوم علي تولى الرئيس السيسي لرئاسة الجمهورية، أن الاوضاع فى مصر تتحسن بشكل سريع، فمنذ تولى السيسي استقرت الاوضاع الأمنية والسياسية، وبدأ الاقتصاد فى الانتعاش مستشهدين فى ذلك مشروع قناة السويس الجديد.
وقال عادل عوض موظف 45 عام: "إننا رأينا فى السيسي الحلم للعبور بالوطن من أزمته التي انتجها النظام السابق بما تخلله من فساد وظلم لحقوق المواطنين"، مشيرًا إلى أن الشعب سيقف خلف قائدة لاتمام كافة احلامه بحياه افضل.
واعربت نهاد موسي ربة منزل 60 عام عن فرحتها لحصد محافظة قنا المركز الرابع في دعم مشاريع القناة، مؤكدة أن الصعيد هو من سيبتى مصر وسيشارك السيسي فى تحقيق الحلم الاكبر بوطن يستحق ان يحمل اسم مصر.
ومن جانبه اضاف عزت عامر موظف ببنك مصر بقنا 34 عام ، أن الايام الماضية شهدت اقبال كبير من الاهالي للمشاركة فى شراء شهادات استثمار بقناة السويس، إضافة الى فتح حسابات بفرع البنوك المصرية للمساعدة فى انعاش الاقتصاد، مضيفًا أن المصرين شعب قوى يستطيع عبور الازمات تحت قيادة رئيس يعمل لمصلحة العاملة ويتمتع بقدر من الشفافية والمصارحة، بكل ما يحتاجه الوطن وما يشهده من معوقات لبناء مستقبل افضل.