الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

نشطاء "فيس بوك" و"تويتر" عن إنجازات 100 يوم في عهد السيسي: "اللي ما يشوفش من الغربال يبقى إخوان".. "السيسي حبس القرد وجنن أوباما".. "عمل كل ده ومعندوش برنامج آمال لو كان عنده.. تسلم الأيادي"

 الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
مرور 100 يوم على تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مهمته كرئيس لجمهورية مصر العربية، تصدر اهتمامات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".
وكانت أغلب التعليقات تشييد بنجاح المشير السيسي في إعادة الاستقرار والتوازن في مصر، بعد فترة انتقالية صعبة منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي.
وقال أحد النشطاء: "إن الرئيس السيسي رجع احساس الانتماء للوطن والرغبة فالبناء والخوف على البلد والأهم هو الالتفاف حول رئيس مختار من الشعب بحرية وحب".
وقال ناجي المالكي على حسابه الخاص بتويتر: "من أهم انجازات الـ 100 يوم هو بناء الثقة بين الشعب وقائده وتوحيد المصريين وزرع الأمل في إعادة الأمجاد"، ده لو معملش حاجه كفاية أنه حبس القرد وجنن أوباما".
وقالت أمل: "إن تطبيق نظام الحد الأدنى والأقصى للأجور وإصدار القرارات التنفيذية لتطبيق ذلك والزام الجميع بالتطبيق دون استثناءات، لذلك وقف بجواره الشعب واشترى شهادات بقيمة 60 مليار جنيه".
بينما قال سامر: "إن السيسي عمل كل ده ومعندوش برنامج آمال لو كان عنده.. تسلم الأيادي".
قالت العظماء أجدادي: "السيسي حدق مقلش زي الخاين المتعوس هعمل وأعمل في 100 يوم ومعملش حاجة إذ فجأة لقيناه عمل كذا مشروع ورجعلنا الثقة من غير لا إحم ولا دستور".
وقال أحمد فضل: "اللي ما يشوفش من الغربال يبقى إخوان"، "عندنا حكومة زي حكومة محلب ربنا يبارك فاللي اختارها ويبارك في تعبها وإخلاصها الأمين".
قال أيضا بعض المغردين إن من أهم انجازاته "اختفاء طوابير العيش والتموين وأيضا في جميع المجالات والوزارات".