الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

محافظ الغربية يقيل المدير الإداري ومسئول الصيانة بمستشفى السنطة خلال زيارة مفاجئة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قرر اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية عزل المدير المالى والإداري ومدير الصيانة بمستشفى السنطة العام من منصبهما للإهمال وعدم القيام بواجباتهم الوظيفية، كما قرر دعم المستشفى بمبلغ 250 ألف جنيه لأعمال الصيانة للمعدات والمبانى.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها المحافظ ورافقه خلالها الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، وتفقد خلالها أقسام المستشفى واطمأن على المرضى بالأقسام الداخلية ومدى توافر الأدوية اللازمة بصيدلية المستشفى.
ولاحظ المحافظ، خلال الزيارة، عدم قيام مدير الصيانة بصيانة الأجهزة بصفة دورية، الأمر الذي أدى إلى تراكم الصدأ على بعضها وكذلك تراكم العديد من التشوينات على سلالم الدور الأخير بالمستشفى المؤدى إلى السطح وعدم نظافة مخزن المستلزمات الطبية وتراكم الأتربة به فاتخذ المحافظ قراره باستبعاد المدير الإداري ومدير الصيانة وكلف مدير مديرية الصحة بالغربية ومدير العموم بالمديرية بالبقاء في المستشفى لحصر كل الامكانيات والأجهزة المعطلة واعداد تقرير شامل يعرض عليه عن كل قسم بالمستشفى.
كما تفقد المحافظ أعمال التطوير بالمبنى القديم بالمستشفى، وقرر النظر في فسخ عقد المقاول الذي يقوم بتطوير المبنى لتقاعسه في العمل وتأخره في إنجاز الأعمال.

وأصدر المحافظ توجيهاته لمدير المستشفى بالمرور اليومى والمستمر لمتابعة المستشفى من النواحى الصحية والخدمات الطبية، وكذلك النواحى الإدارية والنظافة العامة بالمستشفى والاضطلاع بمسئولياته كمدير للمستشفى.