الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

الإخوان تدعو للتظاهر غدًا.. وقيادي بـ«تحالف المعزول»: لن نعود لبيوتنا قبل رجوع مرسي

جماعة الإخوان الإرهابية
جماعة الإخوان الإرهابية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اعترفت جماعة الإخوان الإرهابية بأن ما يسمى بتحالف دعم الشرعية قد انهار وتلاشى بعد انسحاب الأحزاب والفصائل الإسلامية المكونة له وعلى رأسها حزب الوسط والوطن والجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية، وأصبحت جماعة الإخوان الإرهابية وحيدة بمفردها بعد أن إنفض عنها حلفاؤها ومناصريها الذين تعاهدوا وأقسموا على الإستمرار فى الجهاد تحت راية تحالف دعم الشرعية حتى يعود نظام حكمهم وعرشهم الضائع بعد عزل رئيسهم محمد مرسى.

وطالبت جماعة الإخوان الإرهابية، اليوم الخميس، أتباعها ومن أسمتهم بمناصرى الشرعية بالخروج غدا الجمعة للتظاهر فى القاهرة والمحافظات للمطالبة بعودة الشرعية ورفع اللافتات التى تطالب الشعب المصرى للخروج للشوارع والميادين للضغط لإعادة ما أسموه بالنظام المنتخب من الشعب ، والتنديد بإستمرار إنقطاع الكهرباء ، وما أسموه بالانهيار فى الاقتصاد والغلاء فى المعيشة.

وحاول مجدي سالم، القيادى فى تنظيم الجهاد ووكيل مؤسسى الحزب الإسلامى الجهادى، التخفيف من الصدمة والإحباط فى صفوف تيار الإسلام السياسى بعد انهيار ما يسمى بتحالف دعم الشرعية والإنسحابات التى توالت من عضوية هذا التحالف والتى كان أخرها إعلان حزب الوطن السلفى الإنسحاب ليلحق بأحزاب الوسط والبناء والتنمية والجماعة الإسلامية ، وقال محاولا مواجهة اليأس والإحباط ورفع الروح المعنوية لأتباع تيار الإسلام السياسى: "إلى جميع الأحباب الذين انزعجوا من انسحاب حزب الوطن وعدد من الأحزاب الأخرى من التحالف الوطني .. التحالف باق ، وكلمة النهاية سوف يكتبها الشعب الرافض (للانقلاب) .. الرجال والنساء الذين يرفضون العودة الي حظيرة العسكر أقسموا ألا يعودوا أن لا يعودوا إلى بيوتهم قبل إعادة الشرعية من جديد ، وهم منصورون باذن الله". علي حد تعبيره.