الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

عبد الرحيم علي: مصر كان يديرها بيطري في عهد "الإخوان".. الجماعة " كانت تريد اختراق الجيش والاستيلاء على الدولة.. الإرهابية تحالفت مع الإنجليز لقتل عبدالناصر

عبدالرحيم علي:

 الدكتور عبد الرحيم
الدكتور عبد الرحيم على، رئيس تحرير "البوابة نيوز"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عبد الرحيم علي: مصر كان يديرها بيطري في عهد "الإخوان"
عبد الرحيم علي: "الإخوان" كانت تريد القضاء على قدرات الجيش المصري
عبد الرحيم علي: "الإخوان" كانت تريد اختراق الجيش والاستيلاء على الدولة
عبد الرحيم علي: "الإخوان" كانت تريد تسليم القناة للاحتلال الإنجليزي
عبد الرحيم علي: الإخوان تحالفوا مع الإنجليز لقتل عبد الناصر


قال الدكتور عبد الرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، إن جماعة الإخوان الإرهابية تواصلت مع الاحتلال الإنجليزي وتحالفوا لقتل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر مقابل بقاء الاحتلال الإنجليزي، مشيرًا إلى أن ثورة يوليو قامت من أجل إخراج الاحتلال الانجليزي والجماعة الإرهابية وتنظيمها الدولي اللذان يعملان على بقاء الاحتلال داخل مصر.
وأوضح على، خلال حواره ببرنامج "مصر اليوم" الذي يقدمه الإعلامي توفيق عكاشة على شاشة الفراعين، أن الشعب المصري استطاع إخراج الاحتلال الإنجليزي من مصر بعد حل جماعة الإخوان الإرهابية.
قال الدكتور عبد الرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، إن جماعة الإخوان الإرهابية اتفقت مع الاحتلال الإنجليزي مقابل الاعتراف بالجماعة بوضع بند خاص في معاهدة الجلاء بتسهيل الدخول لقناة السويس واستخدام ممرات القناة في أي حرب تستدعي دخول إنجلترا واستغلال الجيش المصري لمساندة الجيش الإنجليزي.
وأوضح رئيس تحرير "البوابة نيوز": خلال حوارة ببرنامج " مصر اليوم " الذي يقدمه الإعلامي توفيق عكاشة على شاشة الفراعين أن جماعة الإخوان الإرهابية تآمرت مع الاحتلال الإنجليزي على تسليم القناة لهم مقابل ضمانات للجماعة وتنظيمها الإرهابي، لافنًا إلى أن وجود جماعة الإخوان الإرهابية ليس له شرعية على الإطلاق ولا نعلم مصادر التمويلات التي تنفها جماعة الإخوان الإرهابية على الجماعة والتنظيم.

قال الدكتور عبد الرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، إنه في الوقت الذي كانت جماعة الإخوان تطالب الحكومة بفرض الرقابة على ميزانية الجيش والمؤسسات الحكومية، كانت ترفض الرقابة على أموال التنظيم والجماعة الإرهابية، مشيرًا إلى أن المرشد الحالي لجماعة الإخوان الإرهابية الدكتور محمد بديع والمرشد السابق محمد مهدي عاكف كانا يسكنان في قصور فخمة ولا أحد يدري ما وظيفتهما في الدولة لكي يسكنا في هذه القصور.
وأوضح رئيس تحرير "البوابة نيوز": خلال حوارة ببرنامج "مصر اليوم" الذي يقدمه الإعلامي توفيق عكاشة على شاشة الفراعين، أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تريد الاستيلاء على مؤسسات الدولة المصرية من أجل تقنين وضع الجماعة غير القانوني والسيطرة على مؤسسات الدولة لفرض قوانين خاصة للجماعة تخدم التنظيم الإرهابي المسلح وسعت الجماعة دائمًا وتنظميها الإرهابي لاختراق المؤسسة العسكرية.

قال الدكتور عبد الرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، إن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تريد وضع الجيش المصري في حرب مع إسرائيل لإنهاء قدرة وقوة الجيش المصري، مشيرًا إلى أن الجماعة الإرهابية بعد ذلك طالبت بإعادة هيكلة الجيش المصري والمؤسسة بالكامل التي عجزت عن حماية سيناء وتركها للجيش الإسرائيلي.
وأوضح علي، خلال حواره ببرنامج "مصر اليوم" الذي يقدمه الإعلامي توفيق عكاشة على شاشة الفراعين، أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تدرب عناصر تابعة لها داخل قلب سيناء في معسكر معروف إبان حكم مرسي، لافتًا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية تآمرت على الدولة المصري منذ نشأت الجماعة وحتى الآن والتاريخ شاهد على كل مؤامرات الإخوان على الدولة المصرية. 
 وتابع رئيس تحرير"البوابة نيوز"، أن الجماعة سعت لإنشاء جماعات مسلحة داخل الجيش المصري ويكون ولاؤها للتنظيم الإرهابي.

أكد الدكتور عبد الرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، أنه كان مندهشًا من اختيار جماعة الإخوان الإرهابية للرئيس المعزول محمد مرسي كبديل "استبن" للمهندس خيرت الشاطر في الانتخابات الرئاسية. 
وتساءل علي، خلال حواره ببرنامج "مصر اليوم" الذي يقدمه الإعلامي توفيق عكاشة على شاشة الفراعين، كيف يكون المعزول استنبنًا داخل جماعته الإرهابية، ويكون رئيسًا على الشعب المصري؟"، مشيرًا إلى أن المعزول لم يكن يستطيع اتخاذ قرار بمفرده دون الرجوع إلى مكتب الارشاد. 
وأوضح رئيس تحرير "البوابة نيوز"، أنه بكل أسف، جمهورية مصر العربية كان يديرها بيطري في عهد جماعة الإخوان الإرهابية.