الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

اليوم.. "السيسي" يحتفل بعيد الفلاح

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، الاحتفال بعيد الفلاح بقاعة خوفو بمركز المؤتمرات بمدينة نصر بمشاركة الدكتور عادل البلتاجى وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.
فضلآ عن ما يقرب من 600 فلاح من مختلف التنظيمات الفلاحية أبرزهم محمد برغش الفلاح الفصيح ووكيل حزب مصر الخضراء تحت التأسيس وممدوح حمادة رئيس الاتحاد التعاونى وأسامة الجحش نقيب الفلاحين ومحمد فرج رئيس اتحاد الفلاحين .
وكشفت مصادر رفيعة المستوى أن الرئيس سيلقى كلمة مقتضبة يشيد خلالها بدور الفلاح المصرى على مر العصور مؤكدا دعم الدولة المصرية له ومنوها إلى ضرورة العمل على زيادة نسبة إسهام قطاع الزراعة في الناتج المحلى الإجمالى لاسيما أن العاملين في قطاع الزراعة يمثلون 52% من القوى العاملة فى مصر ويسهمون بنسبة 14% فقط من الناتج المحلى الإجمالى.
كما يعلن الرئيس عن عدة قرارات هامة لتحقيق مكاسب جديدة للفلاح فى الاحتفال بعيده .
وأضافت المصادر أن الرئيس اتفق مع وزير الزراعة وقيادات الوزارة على أهمية العمل بتفان وإخلاص خلال المرحلة المقبلة للنهوض بكافة قطاعات الاقتصاد المصرى ومن بينها قطاع الزراعة وهو الأمر الذي يمكن تحقيقه من خلال بث قيم المسئولية المشتركة والعمل بجدية والتواصل المباشر مع الفلاح المصرى للوفاء باحتياجاته المختلفة.
وكان الرئيس قد استقبل أمس الأربعاء بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدةعدداً من القيادات والعاملين بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ومديري المديريات الزراعية في المحافظات وذلك بحضور الدكتور عادل البلتاجى وزير الزراعة واستصلاح الأراضى.