السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

الرئاسة: "السيسى" يقيم مأدبة غداء و"محلب" بحث أوجه التعاون بين مصر والإمارات

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
صرح السفير ايهاب بدوى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، قد اجتمع بسمو ولي عهد أبو ظبي، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة عقب لقائه مع الرئيس، وذلك بمشاركة وفدي البلدين.
وقد تم خلال اللقاء استعراض مختلف أوجه التعاون الثنائي بين البلدين، في شتى القطاعات الاقتصادية، حيث تعد دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أكثر الدول العربية الداعمة لمصر في أعقاب ثورة الثلاثين من يونيو، وتمتد مساهماتها لتشمل مجالات التعدين، والاستثمار، والطاقة، والإسكان، فضلا عن إسهامها المتميز في دعم قطاع التعليم عبر بناء المدارس لتخفيف أزمة الكثافة الطلابية في المدارس المصرية.
كما أعقب جلسة المباحثات الثنائية الموسعة بين الجانبين مأدبة غداء أقامها الرئيس تكريما للضيف الإماراتي الكبير، وتعبيرا عن أواصر العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والوفد المرافق له.