الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالفيديو والصور.. تشييع جثماني شهيدي الغربية ..والأهالي:"الإرهاب عدو الله"

 تشييع جثماني شهيدي
تشييع جثماني شهيدي الغربية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اتشحت قرية عزبة قاسم التابعة لمركز طنطا، ومدينة كفر الزيات في محافظة الغربية بالسواد وخيم الحزن على سكانهما حزنا على نجليهما الشهيدين محمد شعبان مشعل، وأيمن محمد شهيدى الشرطة، اللذان يعملان بإدارة الحماية المدنية قسم المفرقعات التابعة لمديرية أمن شمال سيناء، في الحادث الإرهابى الذي شهده طريق رفح- العريش بشمال سيناء فجر اليوم، وأسفر عن استشهاد ضابط و5 أفراد شرطة وإصابة أخرين.

وتم تشيع جثمان الشهيد أيمن محمد في جنازة عسكرية مهيبة عقب صلاة العشاء بمسجد المحافظة في مدينة طنطا تقدمها اللواء محمد نعيم، محافظ الغربية، واللواء أسامة بدير، مديرأمن الغربية واللواء أحمد بكر مفتش الداخلية لوسط الدلتا وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، ومئات المواطنين من أهلية الشهيد وزملائه.

في حين رفض أهالي الشهيد محمد مشعل الجنازة العسكرية والصلاة على نجلهما في مسجد المحافظة وقاموا باستلام الجثمان والتوجه به لقريتهم للصلاة عليه ودفنه مرددين هتافات "لا إله الا الله الشهيد حبيب الله"، " الإرهاب أعداء الله".

وطالب الأهالي بسرعة تطهير البؤر الإرهابية، وذلك لتوقف نزيف الدماء الذي يسيل على هذه الأرض كل يوم، والتصدى بكل قوة وحزم للأعمال الإرهابية التي تقوم بها جماعات خسيسة تسعى لعمل فوضى وبلبلة في البلد ولاتعرف معنى الإنسانية.