رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

محافظ الأقصر يطمئن على مصابي الأقصر في حادث "أتوبيس بني سويف"

اللواء طارق سعد الدين
اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أجرى اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، اتصالا هاتفيا بالمستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف، للاطمئنان على صحة المصابين في حادث ''أتوبيس بني سويف''، الذي وقع صباح اليوم، ومتابعة إجراءات نقل جثث المتوفين إلى مثواهم الأخير بمحافظة الأقصر.
وأفادت مصادر صحية أن مصابي محافظة الأقصر في الحادث هم "سالي بلامون مترى ــ 36 سنة، أميرة بلامون مترى ــ27 سنة، بلامون مترى ــ 64 سنة، سارة بلامون مترى ــ 23 سنة، سلوى بلامون مترى ــ 32 سنة، تريفانا بلامون مترى ــ 28 سنة، سوسن فريال سعيد ــ 3 سنوات، مينا صفوت دولار ــ 29 سنة، جرجس عياد نجار ــ 52 سنة، مينا ميخائيل نجيب ــ 27 سنة، إبراهيم وهيب إبراهيم ــ 30 سنة، محمد فتحي أحمد ــ 52 سنة".
كان أتوبيس قادم من الأقصر متجهاً إلى القاهرة، قد اصطدم بسيارة نقل رقم 55515، نقل سوهاج محملة بالبلوك الأبيض وكتل رخام حجرية، أمام نفق "سنور" بمركز ببا على الطريق الصحراوي الشرقي، مما أدى إلى انقلاب الأتوبيس وانفجار خزانات الوقود واشتعال النيران به وتفحمه بالكامل، ومصرع 10 أشخاص وإصابة 30 آخرين.
وعلى الفور توجه عدد من أهالي محافظة الأقصر إلى محافظة بني سويف لاستلام جثث ضحايا الحادث، والاطمئنان على حالة المصابين، كما قام فريق من النيابة بمعاينة موقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية أن الأتوبيس يتبع شركة سياحة بقنا، وكان بداخله 46 راكبا.