الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

تمرد : السيسي نجح في إدارة البلاد أول 100 يوم

 الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد هانى عبادة مسئول الاتصال السياسى بحركة تمرد بالدقهلية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى نجح في إدارة البلاد في أول 100 يوم، وذلك من عده اتجاهات أمنية واقتصادية وخارجية.
واوضح عباده أنه من حيث الامن فقد زاد معدل الأمن عن ذى قبل، رغم الحرب المستمرة على الإرهارب الممول من الخارج، وبدأت وزارة الداخلية أن تعود بالأمن إلى معدلات عالية، رغم أن الشعب يطلب منها المزيد.
وأضاف، أنه بالرغم من اتخاذه عدة قرارات برفع الدعم عن المحروقات، وزيادة في الأسعار، إلا أن هذه القرارات كما صرح بعض الخبراء تصب في صالح الدولة لسد بعض العجز في الموازنة.
وأوضح أنه على الجانب الآخر التف الشعب بطريقة لم تحدث من قبل حول قرار حفر قناة السويس الجديدة، والذى خرج بيد مصرية خالصة.
وأشار إلى أنه من الناحية السياسية الخارجية، فقد عادت مصر لدورها المؤثر بين دول العالم، حيث نجحت في وقف اطلاق النار في غزة، إضافة إلى اثبات لأمريكا والعالم كله أننا نملك قرارنا بأيدينا، وفتح طريق آخر مع روسيا سواء عسكريا أو اقتصاديا.
وأوضح مسئول الاتصال السياسى بحركة تمرد بالدقهلية، أن الرئيس السيسى نجح في إدارة البلاد عن هذه الفترة البسيط رغم وجود بعض المشاكل التى مازالت موجودة ومؤثرة، مثل انقطاع التيار الكهربائي الذى بدأ يؤثر على الانتاج، وأيضا قلة السلع التموينية التى تمس المواطن البسيط، وتأخر استكمال خارطة الطريق بوجود برلمان قوى يطور ويعدل من القوانين العقيمة.
وتابع عبادة قائلاً: "نحن نقف مع رئيس البلاد في هذه الحرب ضد الارهاب وضد الفساد ومعه في تطوير البلاد وعوده دوله القانون وتمكين الشباب، ونرجوا زياده الرقابة، ونتمنى تعليما مميزا وصحة جيدة واقتصاد قوى، وفق الله الرئيس لما يحب ويرضى ورزقه البطانة الصالحه التى تحب البلاد".