السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

العالم

«الديار» القطرية تفتتح مشروعا سكنيا فاخرا في إسطنبول لتعميق العلاقات

«الديار» القطرية
«الديار» القطرية تفتتح مشروع سكني فاخر في إسطنبول
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "صباح اليومية" التركية اليوم الثلاثاء، أن شركة "الديار" القطرية قد أنشأت مشروعا سكنيا فاخرا في منطقة "اتاكوي" التركية، الذي يطل على بحر مرمرة، ويقع أحدث مشروع للشركة القطرية في أحد الأماكن الأكثر تميزا بالمناطق السكنية في تركيا. ويضم 1474 ألف وحدة سكنية فاخرة وفندق فاخر خمس نجوم مع المتاجر الراقية التي تضم الماركات العالمية والمطاعم الفخمة.

ونوهت الصحيفة إلى أن مساحة المشروع تبلغ 128 ألف متر مربع من الأراضي والشواطئ الجميلة، وهذا المشروع الفريد يقع في موقع مركزي بالقرب الفنادق الصاخبة الأخرى، ومراكز التسوق، والمدارس، والمستشفيات، وسيبعد خمس دقائق من مطار "أتاتورك"، وميناء "اتاكوي"، ومحطة العبارات.

وأشارت الصحيفة إلى أن "سعد العتيبي"، وهو المدير التنفيذي للتنمية بالشركة القطرية للاستثمار العقاري، علق على افتتاح المشروع الجديد، قائلا: "هذا المشروع الجديد بمثابة فخر للشركة، وسيساهم في تعزيز العلاقات المتنامية بين دولة قطر وتركيا".

في حين أن "أوزن كوزو"، وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة "كوزو"، قال: "أن الشراكة مع هذه الشركة القطرية المرموقة يعد مصدر للسعادة، وهذا المشروع سيساعد على تعميق العلاقة المتنامية بين قطر وتركيا".