الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

أحلى ماكياج مثالي تحصلين عليه عند ذهابك للجامعة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تبحث كل يوم الفتيات عن كل جديد وخاصة الماكياج وعند عودتك إلى العام الدراسي الجديد يتطلب منك إطلالة ناعمة تتلاءم مع أجواء الدراسة، لذلك اعتمدي هذه النصائح في إطلالتك الدراسية:
• الكريم التمهيدي:
احرصي على تطبيق كريم الماكياج التمهيدي على وجهك وتحت عينيكِ، لأنه سيساعدك على بقاء بشرتك مشرقة لوقت أطول، كما يجب أن تستخدمي كريم واقي الشمس أو تستبدليه بكريم بي بي، لحماية جلدك من الأشعة الضارة ولتوحيد لونه.

• ظلال الجفون: تعتبر ظلال الباستيل بكل ألوانها من أكثر ظلال الجفون مناسبة لأجواء الجامعة العملية، لما تمنحه لعينيكِ من نظرة حيوية وهادئة، ولكن احرصي على تطبيق التدريجات الأكثر ملائمة للون بشرتك. كما تستطيعين أيضًا تطبيق ظلال جفون بالألوان الترابية، وابتعدي تمامًا عن تدريجات الميتاليك والجليتر.

• الكحل والآي لاينر: يمكنك تحديد محيط عينيكِ سواء من الداخل أو من الخارج باستخدام الكحل الأسود أو البني، أو بتطبيق الآي لاينر بتدريجاته حسب لون بشرتك وما يتناغم معها بأناقة. واحرصي على رسم خط رفيع جدًا من هذه المستحضرات حتى لا يكون مظهرك قاسي على فترة الظهيرة التي تقضيها في جامعتك.

• الماسكارا: تستطيعين حواء تحديد وإبراز رموشك بتطبيق الماسكارا السوداء أو البنية فقط. وإذا كانت رموشك خفيفة يمكنك وضع رموش اصطناعية بطريقة صحيحة لتمنحك النظرة المطلوبة والمناسبة لأجواء الجامعة الدراسية.

• أحمر الخدود والشفاه: اظهري عظمة خديكِ بتطبيق أحمر خدود بلون وردي أو خوخي، فهي من أفضل التدريجات التي تناسبك في الجامعة. وبالنسبة لأحمر الشفاه فاحرصي على تطبيق ألوان فاتحة وغير صاخبة كالبرتقالي والأحمر الفاتح والوردي والنيود البيج، واتركي التدريجات الداكنة كالبني والأرجواني الداكن إلى سهرة أو حفلة ليلية.