الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

سرقة 95 ألف جنيه من سيارة أمام مديرية أمن البحر الأحمر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حرر صاحب شركة إنشاء أرصفة بحرية يدعى "أحمد فاروق"، محضر بقسم شرطة ثان الغردقة، بعد سرقة 95 ألف جنيه من سيارته من أمام جهاز شئون البيئة والمقابل لمديرية أمن البحر الأحمر.
وأكد "فاروق"، في البلاغ الذي حمل رقم 8292 جنح ثان الغردقة، أنه سحب 95 ألف جنيه من البنك التجاري الدولي بمنطقة مجمع البنوك، وتوجه بعد ذلك لجهاز شئون البيئة لاستخراج أحد الخطابات الخاصة بعمله والواقع أمام مديرية أمن البحر الأحمر من الجانب الآخر، مؤكدًا أنه أثناء وجوده بجهاز البيئة سمع صوتًا بالخارج يقول إن هناك سيارة تم كسر زجاجها عن طريق رش البودرة، وعند خروجه اكتشفت أنها سيارته وأن المبلغ سُرق منها.
وأوضح أنه أبلغ النجدة التي حضرت إلى مكان الواقعة بعد ساعتين، ثم توجه إلى قسم الشرطة، وتم تكليف فريق بحث لفحص الكاميرات الخاصة بالبنك لمعرفة هل هناك شخص تكشف ملامحه كان قد تتبعه بالبنك، وبفحص الكاميرات ثبت أن هناك شخصين داخل تاكسى يتتبعانه بعد خروجه من البنك.
وطالب محرر المحضر، مدير أمن البحر الأحمر، بسرعة القبض على الجناة، كما طالب بعرض قانونى لبعض المشتبه فيهم على أحد موظفى مجمع الإعلام بعد رؤيته الواقعة من أعلى نوافذ مجمع الإعلام.