الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

بالفيديو والصور.. ليلة تاريخية لـ"كايروكي" في الساقية

كايروكي بعدسة أحمد
كايروكي بعدسة أحمد تريكا وعمر مليجي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اعتدنا وصف جمهور حفلات كايروكي بالطوفان البشري، ولكن هذه المرة، وصف "طوفان" ربما يكون قليلًا على ما شهدته قاعة النهر بساقية الصاوي من حضور جماهيري كسر كل التوقعات والأرقام القياسية لحفلات الأندرجراوند.

ثلاث حفلات متتالية هو ما انتهى إليه الباند ليُحجم الكثافة البشرية التي استحوذت على كامل التذاكر فور صدورها، ليقرر خوض التحدي بتكرار حفلته بالساقية بدلًا من المرة ثلاثة، وبفاصل ساعة بين كل واحدة وأخرى.
والمدهش في الأمر، أن في كل مرة كان العدد يزداد، وكانت قاعة النهر تستغيث لمن ينقذها من الزحام الذي لم يكن فيه مكان حتى لإبرة لتقف وسط التكدس الجماهيري الذي زلزل "حرفيًا" أرجاء الساقية بأكملها.

ستيدج جديد خطف الأنظار، ونظام إضاءة ولا أروع، وساوند سيستم أقل ما يوصف بالـ "جامد جدًا"، هو ما فاجأ به كايروكي جمهوره في احتفاليته التي ستخلد في ذاكرة عشاقه لمدة طويلة جدًا، خشبة مسرح مختلفة كل الاختلاف عن المعتاد الحفلات، تتخذ أسلوب حفلات النجوم الكبار، وصوت يصل صداه لأعلى كوبري الزمالك خارج الساقية، لتسمع صوت أمير عيد وأنت بجانب مسرح البالون بالجهة المقابلة، فما بالك بإحساس الجمهور!

وجبة دسمة من الأغاني ذات "المزاج العالي" هو ما غذى به الباند حضوره من مختلف الأعمار، بدأها بأغنية "ليه لأ"، ليدخل الجميع على الفور في حالة الانسجام مع المود الاستمتاعي، ليتبعها بأكثر من 12 أغنية متنوعة، منها "غريب في بلاد غريبة"، "مسرحية"، و"أجمل ماعندي"، بجانب أغنية "ياما في الحبس مظاليم"، والتي أهداها أمير عيد للمحبوسين المفرج عنهم صباح يوم الحفل، وتخللتها طبعًا إطلالة زاب ثروت التي كانت كفيلة بإشعال الحماسة بشكل "أوفر دوز"، بمشاركته بأغنية "أثبت مكانك" و"اتجنن"، حتى أشعل المكان بشكل حرفي بالشماريخ التي أتبعت أغنيته "احنا جيل وانتوا جيل".