الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. وكيل "تعليم الغربية" يكريم المعلمين المتميزين بالمحافظة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد أحمد فكري، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أمس الإثنين، حفل تكريم أوائل الرواد من المعلمين على مستوى محافظة الغربية والجمهورية.
كما شهد وكيل الوزارة الاجتماع الثالث لمجلس الرواد والذي عرض أهم منجزات الاتحادات الطلابية عن العام الماضي 2013/ 2014.
وحضر حفل التكريم جورج مسيحة مدير عام تنسيق الخدمات بالمديرية، وعزة فودة موجه عام التربية الاجتماعية بالمديرية، ومحمد مطر مسئول الاتحادات الطلابية بالمديرية، أمين سر المجلس.
يذكر أن الغربية حصلت على المراكز التسعة الأولى على مستوى الجمهورية في مسابقة الرواد المثاليين التي تمت في العام الماضي 2013/ 2014.
فقد حصل محمد عادل توفيق عبد الحميد بإدارة كفر الزيات على المركز الخامس جمهوري في مسابقة الرائد المثالي في المرحلة الإعدادية.
وحصل كل من مروة جابر إبراهيم فودة، ومنى أحمد حواس من إدارة زفتى على المركز الثالث جمهوري في مسابقة الرائد المثالي في المرحلة الابتدائية.
كما حصل كل من تقى سمير عبد القادر محمد (شرق طنطا)، ورقية عبد الحميد محمد (شرق المحلة)، وفاطمة عبد الله محمود (قطور)، وحسناء أحمد الفقي (كفر الزيات)، وعبد الله أشرف جعيصة (غرب طنطا)، ورضا السيد خليفه (غرب طنطا)، على مراكز من السادس وحتى الأول على المستوى الجمهوري في المسابقات المتنوعة ديني ومقال وفني وعلمي.
وألقى وكيل الوزارة كلمة إلى الحاضرين قال فيها: "إن الرواد هم الذين يصنعون العملية التعليمية ويقومون بإنجاحها، ولولا هؤلاء الرواد ما كان عندنا أوائل الجمهورية في المراحل التعليمية المختلفة، وأن كل الرواد المتميزين هم نبراس يضيء لكل العاملين في التربية والتعليم ليأخذوا بيد الجميع إلى نجاح العملية التعليمية".
وفي نهاية التكريم، شكر وكيل الوزارة الحضور، وعزة فودة موجه عام التربية الاجتماعية بالمديرية على مجهوداتها التي قامت بها على مدى عمرها الوظيفي في إنجاح عمل التربية الاجتماعية والاتحادات الطلابية، دعيا لها بدوام الصحة لما قدمته من عطاء في مجال التربية الاجتماعية.