رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. أهالي المنيا "بالطوابير" لشراء شهادات استثمار قناة السويس

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أقبل المواطنون بمحافظة المنيا، على شراء شهادات استثمار قناة السويس من البنوك، وتكدست طوابير المواطنين التي ترغب في شراء الشهادات والتي استمر تدافعها طوال الأيام الماضية.
والتقت "البوابة نيوز"، بعدد من المواطنين الذين تواجدوا لشراء شهادات الاستثمار من داخل بنك مصر، كما التقت بحسام الدين مصطفى مدير بنك مصر فرع أبوقرقاص.
ويقول الحاج أحمد على أحد المواطنين، من داخل بنك مصر فرع أبوقرقاص،:" جئت أنا وأبناء عمي لشراء شهادات استثمار قناة السويس حتى نشارك في هذا المشروع القومى ونشعر أن لنا دور في بناء مصر الجديدة وأن هذه الشهادات سوف يكون لها عائد 12 % فهو مشاركة واستثمار في نفس الوقت".
وأضاف محسن عبدالرازق: "أتينا منذ الصباح ووجدنا الخدمة على أعلى مستوى والموظفون يسهلون لنا المهمة بكل يسر ونحن سعداء أننا شاركنا في هذا المشروع القومى وبنقول للريس كلنا معاك وهنبنى مصر واحنا كلنا عايزين نساعد الريس يبنى مصر واحنا بنحبه وعشان كده جينا".
وقال أحمد خيري مسئول خدمة العملاء ببنك مصر إن العمل على مدى الأيام السابقة كان منذ الساعة الثامنة صباحًا، وحتى السادسة مساء حيث أمددنا فترة العمل لمدة أربع ساعات ولا حظنا إقبالًا جماهيريًا غير متوقع ونحن لا نغادر البنك حتى ننتهى من آخر عميل لدينا وأحيانا يستمر العمل حتى الواحدة ليلًا
وأكد حسام الدين مصطفى مدير بنك مصر، على زيادة نسبة الإقبال بشكل ملحوظ وأن الإقبال يتزايد كل يوم من جميع القرى.
وقال مصطفى:" قمنا بزيادة عدد الموظفين المختصين بشهادات استثمار قناة السويس حتى نستطيع أن نغطى أكبر كم من العملاء دون أي تعب لهم وكثيرا ما يستمر العمل حتى الواحدة ليلا وقمنا بتسهيل الخدمات للعملاء إلى أقصى درجة ممكنة.
وأوضح مصطفى: "المشاركة في هذا العمل هي مشاركة قومية وتعمق الشعور بالولاء والانتماء للدولة المصرية في ظل فترة نحتاج فيها إلى هذا الانتماء ولاحظنا فرحة عارمة تنتاب العملاء بعد شراء هذه الشهادات لشعورهم أنهم يشاركون في صنع مستقبل مصر.
وأشار مصطفى إلى أن تلك الشهادات لها عائد سريع يعود بالفائدة على المواطن بنسبة 12 %ويجوز له الاقتراض بضمان تلك الشهادة.
وأكد مصطفى أنه يتوقع نجاح هذا المشروع بشكل مرتفع جدًا وغير مسبوق وأن الجميع على ثقة بالشعب المصري أنه سوف يعبر بمصر على أكتافه إلى بر الأمان.