الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

اشتعال المنافسة على مقعد المرأة بين أعضاء الحزب الوطني المنحل بالبحيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اشتعلت المنافسة مبكرا على مقعد المرأة في البحيرة واقتصرت المنافسة على أعضاء الوطني المحل.
ففي العاصمة مدينة دمنهور، أعلنت سناء برغش، أمنية المرأة بالحزب الوطني " المنحل " عن خوضها الانتخابات على النظام الفردي، حيث بدأت في تنظيم اللقاءات والاجتماعات، وتعتمد على علاقاتها القوية بأهل المدينة، في مواجهة الصحفية ناهد البربري، التي تعتمد مهنة صاحبة الجلالة في خدمة المواطنين، وفي المقابل أعلنت بسمة الجرجاوي، أمينة المرأة بحزب الوفد عن خوضها انتخابات مجلس النواب القادم، حيث تقوم بلقاءات دورية مع لجان المرأة بالحزب لدعهما في الانتخابات القادمة.
وفي دائرة أبو حمص، أعلنت أمل زكريا قطب أمينة المرأة بالحزب الوطني المنحل بأبو حمص سابقا، ومقررة مجلس الأمومة والطفولة بالبحيرة، والتي تعتمد على دورها في خدمة المرأة بالمحافظة.
وبدائرة إيتاي البارود، تقوم نعمة مرشدي، أمين المرأة بحزب المؤتمر، بالإعداد المبكر للانتخابات مجلس النواب القادم، من خلال الزيارة الميدانية بالقري والعزب بالمركز والتوعية بأهمية مشاركة وانتخاب المرأة بمجلس " أنت سيد قرارك ".
وفي أبو المطامير أعلنت " لحظة زيدان " عن خوض انتخابات مجلس النواب القادم، وتقوم بالتواجد بين العائلات والقبائل بدائرة المركز، وتعتمد على عائلاتها المترامية الأطراف بالمركز.
والسؤال الذي يطرح نفسه، هل نجد مشاركة من ممثلي المرأة بالتيار الإسلامي بالانتخابات المقبلة ؟ وهل لممثلي المرأة من الشباب دور في المجلس القادم.