الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور: رئيس جامعة دمنهور يتفقد أعمال الإنشاءات بمبنى المجمع العلمي

 رئيس جامعة دمنهور
رئيس جامعة دمنهور يتفقد أعمال الإنشاءات بمبنى المجمع العلمي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تفقد اليوم الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس جامعة دمنهور عمليات إنشاء مبنى المعامل المركزية ومبنى كلية التمريض وعمليات تطوير معامل كلية الطب البيطرى والعلوم والصيدلة بالمجمع العلمى بجامعة دمنهور، حيث تابع سير العمل وحجم الإنجاز الذي تحقق على أرض الواقع في إطار خطة تطوير المنشآت الجامعية.
وأكد صلاح الدين حرص إدارة الجامعة على تطوير كل المباني والمنشآت الجامعية لتوفير خدمة تعليمية متكاملة للطلبة وتقديم أرقى مستويات الرعاية طوال مدة دراستهم بالجامعة، مشيرًا إلى أنه يتم التنسيق بين إدارة الجامعة والإدارة الهندسية لمتابعة شركات المقاولات المنفذة لأعمال البناء وفق الجدول الزمني الموضوع وطبقا للشروط الموضوعة بأسرع وقت ممكن.
كما تفقد صلاح الدين خلال الجولة سير العمل داخل الوحدة العلاجية بإدارة الجامعة من إجراءات الكشف الطبى على الطلبة المستجدين للعام الجامعى 2014/2015، والتأكد من تخصيص منافذ مخصصة للطالبات والطلاب لعدم التزاحم.
كما قام أيضا بسؤال الطلاب عن سهولة الإجراءات ومعاملة العاملين للطلاب أثناء عملية الكشف والصعوبات التي يواجهونها، وأكد بعض الطلاب وأولياء الأمور إلى حسن المعاملة وسرعة إنهاء الكشوفات.