الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

"عز العرب" تطرح ستروين C4 جراند بيكاسو الجديدة في مصر

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
طرحت مجموعة شركات عز العرب للسيارات الوكيل الوحيد لشركة ستروين في مصر السيارة ستروين جراند سي 4 بيكاسو الجديدة في جميع معارض عز العرب عبر أنحاء جمهورية مصر العربية.
وتعتمد هذه السيارة الجديدة الحاصلة على جائزة أفضل سيارة عائلية هذا العام وجائزة أفضل سيارة ركوب متعددة الاستخدامات على خبرة تمتد إلى 90 عاما من التجديد والإبداع شعارها تكنولوجيا الإبداع.
وصرح هانى لحظى كاليني، المدير العام لشركة الفا عز العرب بقوله إن سيارة جراند سي 4 بيكاسو ذات التصميم المبتكر تجمع ما بين المساحة الداخلية الواسعة والهيكل الانسيابي الأنيق وتجعل من القيادة متعة لا مثيل لها.
 كما تبرهن هذه السيارة على الإنجازات الباهرة التي حققتها ستروين فيما يتعلق بجعل السيارة أكثر أمانا وأعلى كفاءة بفضل الهيكل القاعدي الجديد المعروف باسمEMP2.
وأضاف "إننا على ثقة من أن جراند سي 4 بيكاسو الجديدة سوف تكون الخيار الأفضل للأسرة المصرية".
وقد تم تطوير السيارة جراند سي 4 بيكاسو وأُعيد تصميمها وفقا للهيكل القاعدي الجديد لشركة بيجو-ستروين. وتؤذن السيارة الجديدة بميلاد جيل جديد من المميزات حيث تجمع ما بين المصابيح الأمامية ذات التقنية العالية والمصابيح الخلفية التي تعمل بالتقنية ثلاثية الأبعاد.
وقد حصلت السيارة على تقدير 5 نجوم من أصل خمس نجوم في اختبارات السلامة الأوروبية المعروفة باسم EuroNCAP، مما يؤكد على معدلات الأمان المرتفعة لستروين.