الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

محافظ القاهرة يسلم حجاج الجمعيات الأهلية تاشيرات السفر

 الدكتور جلال سعيد
الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
التقى الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة، اليوم، بعثة حج الجمعيات الأهلية بالقاهرة، وقام بتسليم الحجاج التأشيرات وتذاكر السفر متمنياَ لهم حجاَ مقبولاَ وذنباَ مغفورا والعودة سالمين إلى ارض الوطن.
جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته مديرية الشئون الاجتماعية بالقاهرة بحضور عز الدين فرغل، رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، وعدد من رؤساء ومندوبي الجمعيات بالقاهرة.
وشدد المحافظ على عصام برهام مدير مديرية الشئون الاجتماعية ورئيس البعثة والمشرفين الذين تم اختيارهم بحيادية من خيرة العاملين بالجمعيات الأهلية ضرورة تذليل كل العقبات، وأوصاهم خيرا بالحجاج وبأن يتحلوا بالصبر والتعاون معهم، وأن يكونوا على تواصل دائم بالحجاج، ليس فقط في أداء مناسك الحج وإنما في الأمور الصحية والخدمية والتسكين، وكافة الأمور الخاصة بهم.
ومن جانبه أكد عصام برهام مدير مديرية الشئون الاجتماعية بالقاهرة ورئيس البعثة أنه تم إنهاء كل الإجراءات الخاصة بحجاج الجمعيات الأهلية وعددهم 1130حاج تم اختيارهم بالقرعة العلنية وبشفافية كاملة، يخدمهم 24 مشرف بالإضافة إلىرئيس البعثة.
وأضاف أن تكاليف الرحلة جاءت على ثلاث مستويات مناسبة لجميع الفئات، ومن المقررأن تنطلق رحلة أول فوج من البعثة يومالثلاثاء القادم متوجهة إلى المدينة المنورةوينطلق آخر فوج من البعثة يوم الثلاثاء ٢٣ سبتمبر الحالى مشيراَ إلى أن بعثة محافظة القاهرة للحج الأهلي دائما ما تتميز بالسلوك الراقي وعدم إثارة أي مشاكل.