الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

نيوزلندي يهدد صديقته بنشر فيديو إباحي لها حال عدم تنظفيها منزله

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حاول رجل بنيوزلندا إجبار صديقته على تنظيف منزله ودفع فواتير الهاتف المتراكمة عليه، عن طريق تهديدها بنشر مقطع فيديو إباحي لها على الإنترنت.
وذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية، أن فينغ تشياو (21 عامًا) هدد صديقته السابقة والبالغة من العمر 20 عامًا مرارًا، بأنه سينشر مقطع الفيديو الذي صورته برفقته على الإنترنت إذا رفضت الخضوع لطلباته.
وأرسل تشياو نسخة عن الفيديو إلى صديقته ليؤكد لها أنه جاد في تهديداته، وطلب منها تنظيف شقته، ودفع مبلغ 1400 دولار تراكمت عليه من جراء محادثتها وهي خارج البلاد.
وكان تشياو قد التقى صديقته، عندما كانا يدرسان اللغة الإنجليزية في مدرسة للغات في مدينة أوكلاند النيوزلندية، في شهر يونيو 2013، وغادرت المنزل الذي كانت تقيم فيه بصحبته قبل أيام من تلقيها تهديدات تشياو في شهر ديسمبر.
واضطرت المرأة إلى اللجوء للشرطة لوضع حد لتهديدات تشياو، الذي أكد أن الفيديو تم تصويره بموافقتها، إلا أنها لم تمنحه الإذن بنشره على الإنترنت.
كما ذكرت الصديقة في شكواها للشرطة، أن تشياو اعتاد على لكمها وصفعها على وجهها، طوال علاقتهما التي دامت قرابة 6 أشهر.
وفي شهر نوفمبر من العام الماضي، وصلت الأمور إلى حد محاولة القتل، بعد أن وضع نصل السكين على رقبتها، عندما ساورته الشكوك بأنها تبحث عن رجل آخر غيره.
ووجهت إلى تشياو عدة تهم تتعلق بالاعتداء والابتزاز وإساءة معاملة المرأة، ومثل أمام محكمة مقاطعة أوكلاند في وقت سابق من العام الحالي، ومن المتوقع أن تصدر المحكمة حكمها النهائي بحقه في الأسبوع القادم.