الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

محافظ مطروح يناقش تطوير منظومة العمل بمصنع تدوير القمامة

 محافظ مطروح اللواء
محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوى الغندور
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ناقش محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوى الغندور اليوم "الجمعة" تطوير منظومة العمل بمصنع تدوير القمامة بمدينة مرسى مطروح ، بالإضافة إلى رفع كفاءات المعدات والأجهزة داخل المصنع وزيادة الإنتاج وتحقيق العائد الاقتصادي منه .
ووجه المحافظ لرئيس مجلس مدينة مرسى مطروح بتدبير اللوادر اللازمة للعمل بمصنع السماد ، واتخاذ الإجراءات القانونية والمالية لتدبير الاعتماد المالي اللازم لسرعة رفع كفاءة وصيانة المكبس وكسارة البلاستيك والميزان الإلكتروني والخرازة ، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار اللازمة للمعدات والأجهزة .
كما وجه المحافظ بتحسين منظومة تجميع القمامة داخل المدينة بما يسهل رفعها من الشوارع، وسهولة تفريغها بمصنع تدوير القمامة، وذلك من خلال توفير أجولة وحاويات من القماش توضع داخل إطارات حديدية مدهونة ومنسقة حضاريا وجماليا وعليها إرشادات وتوعية بيئية، ووضعها في الأماكن العامة والشوارع ، وتحديد توقيتات لتجميع الحاويات بما يتناسب مع تحقيق أقصى استفادة والحفاظ على نظافة المدينة.
وطالب طنطاوي بمراجعة موقف العمالة بالمصنع ومدى الزيادة أو العجز ، وعودة العمالة الزائدة إلى مجلس المدينة ، وكذلك مراجعة موقف الأمن الصناعي بالمصنع .
كما وجه المحافظ إلى رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح بتعيين مسئول عن مقلب القمامة بالكيلو 29 طريق مطروح سيوه طوال الـ 24 ساعة بالتناوب بين رؤساء الأحياء ، لإحكام السيطرة على دخول وخروج السيارات مع مسئولية مدير إدارة شئون البيئة عن إدارة المقلب فنيّا من خلال متابعة التصنيف الفني للمخلفات الصلبة والعضوية وغيرها الواردة إلى المقلب ووضعها في أماكنها الخاصة بها ، وتسوية مخلفات المباني مع الحفاظ على الساتر الترابي الحاجز بين الطريق ومقلب القمامة .