الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

مركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة ينظم دورة كرة قدم خماسية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
انطلقت مساء أمس الثلاثاء، أولى مباريات بطولة كرة القدم الخماسية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبدالعزيز بمركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة في الفترة من 2 حتى 15 سبتمبر الجاري.
 وحضر حفل الافتتاح عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة منهم رمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بالوزارة.
يشارك في الدورة 96 فريقا أعضاء مراكز الشباب بواقع 32 فريقا من فرق مراكز الشباب تحت الـ 16 عامًا، و64 فريقا في المرحلة العمرية من 18 حتى 25 عامًا.
وأكد هندى أن الهدف الأساسي للبطولة يتركز في إتاحة الممارسة الرياضية لأبناء محافظات القاهرة الكبرى داخل مركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة والمزود بمجموعة من المنشآت المتميزة منها 3 ملاعب منجلة صناعيا، وملعب متعدد الأغراض يتاح لأعضاء المركز ممارسة رياضة كرة القدم عليه، فضلا عن المنشآت الأخرى المتواجدة به والمتمثلة في قاعات للحاسب الآلي، وقاعات لورش العمل، وحمام سباحة، ومبنى للألعاب النزالية الفردية، ومبنى للإسكواش.
وتابع:"تهتم الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بالوزارة بتكثيف الأنشطة الرياضية والمنافسات وتنظيم بطولات رياضية مجمعة داخل مراكز الشباب في مختلف المحافظات وفقًا لخطة الوزارة لخدمة النشء والشباب.