الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

رزان مغربي: ظهرت بـ"شبشب" في حفل الهضبة واحتفلت بعيد ميلادي في التحرير

رزان مغربي
رزان مغربي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عن سبب ظهورها "بشبشب" في حفل عمرو دياب، قالت رزان مغربي: "إن طبيعة المكان تتطلب ذلك"، والحقيقة أنها تسير على خطى شاكيرا وبيونسيه وريهانا، فمثلا شاكيرا تغني حافية القدمين، والناس لا تنظر إلى أنها حافية بل تنظر لما تقدمه، مشيرة إلى أنها سعدت كثيرا بتواجدها في حفل الهضبة.
من ناحية أخرى، أكدت رزان مغربي أنها احتفلت بعيد ميلادها في التحرير وشوارع القاهرة؛ لأن مصر وحشتها، وأنها دائما تحب التجول في شوارعها، والحديث مع الناس، مشيرة إلى أنها تسكن في الزمالك، وتعتقد أن كل سكان المنطقة يعرفونها جيدا من كثرة النزول إلى الشارع، والحديث معهم بما فيهم العاملون في محال الخضروات والفاكهة واللحوم.
أضافت أن عائلتها قبل نزولها إلى القاهرة بيوم قد احتفلت بعيد ميلادها في بيروت، لكنها قررت الاحتفال على طريقتها حيث نزلت إلى الشارع وقمت بارتداء " تي شيرت " كتب عليه " birthday mam" وذلك لأنه أول عيد ميلاد يأتي عليها وهى أم، ومؤكدة أن المثير أنها توقفت عند كوبري قصر النيل، وفتحت أبواب السيارة، وقامت بتشغيل أغنية وليد توفيق " انزل يا جميل في الساحة " وقامت بالرقص، والناس تفاعلت معها بصورة غير مسبوقة، كما أشاد الناس بتحكمها في وزنها، رغم أنها أنجبت ابنها من شهور، وكان ردها أنها تعرف جيدا كيف تتحكم في وزنها.
وحول كيفية التعامل مع ابنها خاصة أن عمره شهور..
قالت: ابني "رام " مع والدتي في بيروت طوال الوقت حتى أثناء تواجدي هناك، ولا يمكن لأي شخص أن يأخذه منها فهو كل حياتها، وهي التي ستتولى الإشراف على تربيته وسوف أقوم بزياته في بيروت، ووالدتي أيضا بعد شهور قليلة سوف تأتي به إلى القاهرة .
وعن خطوتها الفنية القادمة:
أكدت رزان قائلة: خطوتي القادمة ستكون إعلامية من خلال برنامج جديد أقوم بتصويره أول أكتوبر القادم مع قناة الحياة، وسوف أقوم خلاله باستضافة الأسر الفنية من الأجيال القديمة والجديدة، وهدف البرنامج هو إظهار جوانب غير معروفة عن النجوم وطريقة حياتهم وأصعب فترات حياتهم ولحظات الانتصار والانكسار من خلال أسرهم.
كما أنني لدي مشروع سينمائي سوف أحرص على تنفيذه أيضا خلال العام القادم لكنني حاليا أقوم بوضع اللمسات النهائية له مع الشركة المنتجة.