الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

بالفيديو والصور.. لبلبة: عادل إمام صاحب السعادة في حياتى

 لبلبة: عادل امام
لبلبة: عادل امام صاحب السعادة في حياتى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استضافت المذيعة بوسي شلبي، النجمة الكبيرة لبلبة، فى برنامجها احلى النجوم الذي يذاع اسبوعيا على شاشة النهار ضمن حلقة مميزة، وفاجأت بوسي لبلبة اثناء الحلقة بحضور احفادها الذين شاركوا فى مسلسل صاحب السعادة معها فى رمضان الماضي .
حيث تفاجأت لبلبة بهم اثناء تصوير الحلقة فى احد المسارح ، وقاموا بتقديم الورود لها وتقبيلها واحتضانها دفعة واحدة لدرجة انها كادت تسقط على الارض من عددهم كما قاموا بالرقص معها ايضا .
واعتبرت لبلبة ان الزعيم عادل امام صاحب السعادة فى حياتها لأنها عملت معه فى العديد من الافلام السينمائية وبينهما كيمياء شديدة ويستطيعان تحقيق نجاح كبير معا وذلك ما حدث فى مسلسل صاحب السعادة .
واضافت انها لم تتوقع ردود افعال الناس فى الشارع عن دورها فى المسلسل واصبحوا ينادونها باسم شخصيتها فيه عندما يقابلونها، مشيرة انها ستكرر تجربة التليفزيون مرة ثانية ولن تغيب فترة طويلة كما فعلت سابقا لأن الصدى والانتشار الذى يحققه اكبر من صدى الاعمال السينمائية فى نفس وقت عرض العمل .
واشارت ايضا الى انها اول من تنبأت للنجم محمد امام، بموهبته الفنية عندما كان طفلا، ووجدته يؤدى حركات تمثيلية مميزة قالت لوالدته وقتها " ده اللى هايبقى ممثل فى اولادك " وقد حدث بالفعل واصبح نجما هذا العام .