الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

مصرع سجين في زنزانته بسجن الوادي الجديد العمومي

النقيب رامي طلعت
النقيب رامي طلعت مديرية الامن.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لقي منذ قليل سجين مصرعه داخل زنزانته بسجن الوادي الجديد العمومي، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف في وظائف القلب والتنفس.
وتلقى اللواء عمر أحمد ناصر، نائب مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا يفيد بمصرع سجين داخل زنزانته ونقله لمشرحة مستشفى الخارجة العام.
وكشف محضر الواقعة وفاة السجين "محمد راشد أبوزيد" 52 سنة محكوم عليه بالحبس 3 سنوات في قضية مخدرات رقم 6641 جنايات سوهاج لسنة 2012 ومن أبناء محافظة سوهاج داخل زنزانته بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى توقف عضلة القلب.
وكشف التقرير الطبي للمتوفي إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وعدم استجابة حدقة العين للضوء أو اللمس ولا توجد إصابات ظاهرية مع توقف في وظائف القلب ولا توجد شبهة جنائية في وفاته.
وتضمن محضر الواقعة شهادة كلا من " أحمد على " عريف شرطة بالسجن وكلا من " أحمد محمود عبد اللاه " و" إبراهيم عبد الرحمن " مسجونان بنفس زنزانة المتوفي والتي افادت أقوالهم أن السجين المتوفي اصيب بحالة اعياء شديدة وغياب عن الوعي وتم نقله إلى مستشفى السجن وتوفي بها.
وقال النقيب رامي طلعت مدير مكتب نائب مدير أمن الوادي الجديد لـ" البوابة نيوز " أنه تم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى الخارجة العام تمهيدا لتسليمه لأفراد اسرته لاتخاذ اجرءات الدفن.
وتحرر للواقعة المحضر رقم 1795 إداري قسم شرطة الخارجة لسنة 2014 واخطرت النيابة العامة للتحقيق.