الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

فريقا التعاون والرائد لكرة القدم السعودية يتخليان عن مدربيهما

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قررت إدارة نادي التعاون السعودي لكرة القدم، فسخ التعاقد مع المدرب الجزائري توفيق روابح بالتراضي بين الطرفين، حيث سيتولى المدرب المساعد إياس عراب الإشراف على تدريبات الفريق لحين التعاقد مع مدرب بديل يقوده في الفترة المقبلة.
ومن جانبها، أعلنت إدارة نادي الرائد إقالة المدرب المقدوني فالتوك كوستوف من منصبه وتعيين مدرب اللياقة التونسي عماد السلمي مؤقتًا لحين التعاقد مع جهاز فني جديد، وذلك لسوء النتائج بعد تلقي الفريق خسارته الثالثة على التوالي في الدوري السعودي.
وسبق لفريق الاتحاد أن أقال مدربه خالد القروني بعد خروج الفريق من دوري أبطال أسيا، وأسندت المهمة للمدرب المصري عمر أنور مؤقتًا بانتظار الاتفاق مع مدرب جديد.
وكان المدرب الفرنسي دنيس لافاني أول مدرب يرحل عن الدوري السعودي، بعد إقالته من تدريب نجران إثر خسارته برباعية أمام النصر في المرحلة الأولى من الدوري.
من جهة أخرى أنهت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس منتجي الخيل العربية الثالثة بالمملكة لعام 2014م كل استعداداتها لانطلاق البطولة التي ينظمها ويشرف عليها مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة بديراب خلال الفترة من 16 إلى 17 ذي القعدة 1435هـ الموافق من 11ـ12 سبتمبر 2014م باستضافة مركز المسرة الدولي للفروسية بمحافظة الطائف.
ويشارك في البطولة التي تحكم بقواعد منظمة الايكاهو 2014 المهنية بعروض جمال الخيل العربية بالعالم 272 جوادا لـ 117 مالكا مقسمة على 18 فئة للعديد من الإسطبلات والمرابط السعودية.