الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

حمزة يتراجع عن اتهامه لمستشفى الأقصر الدولي بالتسبب في وفاة طبيب

الدكتور جمال عمران
الدكتور جمال عمران والدكتور احمد حمزة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نعى الدكتور أحمد حمزة، نقيب أطباء الأقصر، وفاة الدكتور جمال عمران مدير مستشفى الأقصر العام وعضو نقابة الأطباء بالمحافظة، والذي وافته المنية صباح أمس بعد معاناة مع المرض.
وقدم نقيب الأطباء في بيان على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الشكر لأطباء مستشفى اﻻقصر الدولي وخص بالذكر أطباء العناية المركزة بالمستشفى، مؤكدًا أنهم لم يقصروا في أداء عملهم وقاموا بتوفير العناية الكاملة للطبيب الراحل.
يأتي هذا البيان، بعد أيام من اتهام نقيب أطباء الأقصر أطباء العناية المركزة بمستشفى الأقصر الدولي بالإهمال والتعامل السيئ مع الطبيب الراحل والتسبب في توقف قلبه بعد إخراجه من غرفة العناية بحجة تنظيفها إلا أن نقيب الأطباء عاد ليقدم الشكر والاعتذار لأطباء مستشفى الأقصر الدولي.
فيما أكدت الدكتورة ناهد محمد مديرة الشئون الصحية باﻷقصر، أن الطاقم الطبي المشرف على علاج الراحل جمال عمران أدى عمله على أكمل وجه ولم يقم بأي تقصير في حق الحالة على الإطلاق مقدمة تعازيها لأسرة الطبيب الراحل.
كان الآلاف من أبناء الأقصر، قد شاركوا في تشييع جثمان الطبيب الراحل في مسقط رأسه في مدينة الزينية شمال الأقصر، بمشاركة عشرات الأطباء.