الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

شيرين لـ" شريف منير" : لو جيت شقتي تانى هكسر رجلك"

شريف منير و شيرين
شريف منير و شيرين عبد الوهاب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

- نفت قيام السقا بالتوسط بينهما.. وأكدت أن موضوع "الرخام" غير صحيح والمشكلة بسبب التكييف

أخيرًا، خرجت النجمة شيرين عبدالوهاب عن صمت، وقررت التحدث عن أزمتها الأخيرة مع الفنان شريف منير والتى وصلت لساحات المحاكم.
وأكدت شيرين في تصريحات خاصة لـ"البوابة"، أن هناك بعض الأشخاص حاولوا طيلة الفترة الماضية الصلح بينهما لكن باءت هذه المحاولات بالفشل بسبب رفض منير لذلك الصلح بشكل ودى.
وأضافت أن الأمر يتلخص فى وجود بعض قطرات الماء تتساقط من "التكييف" الخاص بمنزلها على منزل شريف منير، نافية تمامًا وجود قطع رخام تم رميها عليه، لأن شقتها لا يوجد بها أي رخام.
وأشارت شيرين أن شريف يسكن فى الطابق الأرضى وهي فى الطابق الثالث بمنطقة المقطم، والأمر من وجهة نظرها كان تافهًا جدًا، وقد أحضرت من أصلح التكييف، لكنها فوجئت به يرفع صوته عليها بشكل غريب جدًا، ما أدى لاستفزازها والرد عليه "لو طلعت مرة ثانية هكسر رجلك" وكانت تتمنى ألا يصل الأمر لهذه الدرجة.
وأكدت شيرين أنها طلبت من شريف منير إحضار مهندس التكييف الذي يتعامل معه، لإصلاح الجهاز المصاب بالعطل، على أن تقوم هي بدفع أجره، لكنه رفض، وقام بوضع رقم هاتفها المحمول على
صفحته بموقع التواصل الاجتماعى، وبدأت الحرب مع معجبى شريف الذين أرسلوا لها عبارات مسفة تخرج عن نطاق الأدب من خلال رسائل نصية ومكالمات مجهولة.
شيرين نفت قيام الفنان أحمد السقا بالتوسط بينهما لحل الأزمة وديًا، مؤكدة أن جميع الأشخاص الذين حاولوا التدخل لحل الأزمة كان شريف يرد عليهم دائمًا بكلمة واحدة "لا أريد الصلح".