السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

بالصور.. بعد جولات "مستقبل وطن" بالمحافظات.. دور محوري للشباب خلال الفترة القادمة.. قرارات هامة في خريطة الحزب قريبًا.. دورات تدريبية للأمناء على مستوى الجمهورية.. ومجموعات عمل استعدادًا للانتخابات

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن حزب مستقبل وطن، أنه بصدد إنشاء وحدة اتصال لتلقي الشكاوى والمقترحات من أعضاء الحزب والمواطنين من مختلف المحافظات، وإنشاء لجنة قانونية للدفاع عن أعضائه، وأيضًا لجنة اقتصادية لتنمية الموارد المالية للحزب، والاتفاق على أهم النقاط المقرر أن يتبناها الحزب خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال زيارات محمد بدران رئيس الحزب، برفقة المهندس أشرف رشاد أمين عام الحزب، وهشام القاضي المتحدث الرسمي، والمهندس محمد شوقي أمين عام الشباب بالجمهورية، والدكتور أحمد نجيب، أمين عام العمل الجماهيري، ومحمد عبد السلام، وأحمد كرم، أميني التنظيم، وآخرين من قيادات الحزب، لعدد من المحافظات من بينها بورسعيد والإسماعيلية والمنيا والإسكندرية وبني سويف ودمياط والفيوم وشمال سيناء وغيرها. 


وصرح محمد بدران رئيس الحزب خلال زياراته أن الحزب سيكون له دور فعال بشبابه لخدمة مصر وشعبها، مؤكدا أن الشباب لديه الوعي الكافي لمعرفة ما يحتاجه الوطن في ظل هذه الظروف، مؤكدا أن مشروع أكاديمية مستقبل وطن للتدريب والتأهيل أظهر حماسا وإقبالا على العمل غير مسبوق.

وأكد المهندس أشرف رشاد أمين عام الحزب خلال زياراته على دور الشباب في المرحلة المقبلة، وتصدره ليقود مصر وثورتها ويحميها من كل معتدٍ وغاشم، وأشار إلى ضرورة العمل والتضحية من أجل مصر، وقال: إن حزب "مستقبل وطن" سيظل بجانب كل شاب قادر على وضع بصمة في مستقبل الوطن.

من جهته قال هشام القاضي أمين الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الحزب: إن أمانة الإعلام سوف تنظم قريبًا دورات تدريبية لأمناء الإعلام بالمحافظات، مشيرا إلى أن حزب مستقبل وطن بالمحافظات سيشهد حالة من النشاط المتزايد الفترة المقبلة، على كثير من الأصعدة الثقافية والفنية والشعبية والجماهيرية.


في السياق ذاته، قال محمد شوقي، أمين شباب الحزب في بيان صدر، اليوم: إن حزب مستقبل وطن يملك قواعد شبابية حقيقية بالمحافظات والمراكز، وتم انتداب بعض طلاب المدارس من قبل الحزب وتدريبهم على الحياة السياسية والتوجه العام لطلاب المدارس والتركيز على دور الفتاة والمرأة ومشاركتهم في بناء الوطن وعدم إغفال دورهم لأنهم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن.

وأكد محمد عبد السلام، أمين التنظيم المركزي، أنه تم استعراض القوة التنظيمية لنا بالمراكز والأقسام، ومناقشة الأسماء المطروحة للبرلمان المقبل.

وأعلن محمود أمين التدريب والتثقيف بالجمهورية عن بدء تنظيم قوافل شبابية من مختلف محافظات مصر إلى موقع حفر قناة السويس للمشاركة في أعمال الحفر، حيث اتفق شباب الحزب على التبرع بعدد ساعات عمل يومية مساهمة منهم في هذا المشروع القومي الوطني.


واقترح الشباب أن يتم منح شهادة موثقة من إدارة الهيئة الهندسية ووزارة الدفاع باسم كل شاب وفتاة شاركوا في هذا العمل، تسلم لهم في نهاية ساعات عملهم التطوعية.

وأكد الدكتور أحمد نجيب أمين عام العمل الجماهيري بالجمهورية أنه قام بالاستماع لآراء أعضاء الأمانة بالمحافظات ومقترحاتهم للفترة القادمة، معلنًا عن مفاجأة قريبًا للشباب على مستوى الـ 27 محافظة.

وصرح أبو الوفا فايز أمين عام المجالس النيابية والمحلية بأنه تم تكوين مجموعة عمل من شباب كل دائرة انتخابية تضم 50 شابّا وفتاة ممثلين من كل العائلات الموجودة داخل كل دائرة تتراوح أعمارهم ما بين 20 إلى 35 سنة لإدارة الحملات الانتخابية لكل نائب مرشح باسم الحزب.